باقات فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز هذا الصيف

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي هذا الصيف، بالتزامن مع مفاجآت صيف دبي، عروض حصرية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة التسوّق في أكثر من 10 محالٍ حائزة على الجوائز ضمن الفندق، بالإضافة إلى العديد من خيارات البرنش وشاي الظهيرة وساعات الأسعار المخفّضة، إلى جانب الفعاليات الليلية والعديد من العروض الخاصة.

في حين يمكنهم الاستمتاع بخدمات سراي سبا الذي يقدّم أفضل العلاجات المهدئة والمناطق المخصصة للاسترخاء وغيرها.

أسعارٌ خاصة لقضاء العطلات الفاخرة

يتضمن العرض الحصري إقامة مدتها ليلة واحدة بأسعار مخفضة ووجبة عشاءٍ في مطعم بوسيتانو، الذي يقدم أطباق منطقة شاطئ أمالفي كالأنتيباستو والباستا المحضّرة يدوياً عند الطلب، وصولاً إلى الحلويات مثل باناكوتا والجيلاتو وكاساتا وغيرها، بالإضافة إلى وجبة إفطارٍ في مطعم كيتشن 6 ونقل مجاني من وإلى دبي مول.

باقة التسوّق للحصول على الإقامات الفندقية

تقدم باقة التسوّق للحصول على الإقامات الفندقية مع جيه دبليو ماريوت من غاليري لافاييت لضيوف الفندق تجربة تسوّق شخصية مع الغاليري لمساعدتهم في تحقيق كل ما يتمنون الحصول عليه في تجربة التسوّق.

ويحصل ضيوف “غاليري لافاييت” على مشروبات مجانية من الشاي والقهوة وخدمة توصيل المشتريات مجاناً للفندق. علاوةً على حقيبة صغيرة تحتوي على عيّنات من مستحضرات التجميل كهدية خاصة بالضيوف.

كما ستحصل ضيفات “جيه دبليو ماركيز” على فرصة الاستمتاع بجلسة تجميل في “غاليري لافاييت” على يد أمهر خبراء التجميل وباستخدام أرقى العلامات في عالم التجميل من “أرماني” و”لانكوم” و”إيف سان لوران”.

نقلا عن عين دبي 

 

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح جناح صيفي جديد في فندق شانغيرلا باريس

سفاري نت – متابعات يعتبر برج إيفل هو ثاني أكثر الآثار ذات الجذب السياحي في …