بالصور .. تعرفوا على الشواطئ الخاصة بالنساء فقط

سفاري نت – متابعات

حين تتوجه النساء في سياحة للاستجمام والترفيه تبحث عن الراحة وبعض الخصوصية، لذا تلجأ في بعض الأحيان الى الشواطئ الخاصة بالنساء للتمتع براحة أكبر على الشاطئ. وفي موضوعنا اليوم، اخترنا أن نطلعكم على اجمل شواطئ للسناء فقط في المحيط العربي.

شاطئ مارينا بالم في الجزائر

 

يعتبر هذا الشاطئ المنشأ حديثاً في الجزائر، أحد اهم الشواطئ الخاصة بالنساء اللواتي يرغبن بالحصول على الخصوصية في هذا الاطار. ويتميز هذا الشاطئ بأنه يوفر الخدمات الضرورية لتستمتع النساء براحة كبرى، الى جانب الموظفات اللواتي هن فقط من النساء أيضاً. وقد تم تسييج الشاطئ لمنح النساء خصوصصة اكبر، وتأمين حارسات أمن عند المداخل.

شاطئ يشمك في مصر

 

وفي مصر، تتوفر شواطئ عديدة خصصت لاستقبال النساء اللواتي يرغبن بالتمتع بأشعة الشمس بهدوء بعيداً عن الانظار. واسم الشاطئ، يشمك، مأخوذ من اللغة التركية ويعني النقاب. يوفر هذا الشاطئ الخدمات كافة التي تحتاجها المرأة للاستمتاع بوقتها، من مطاعم ومقاهٍ حيث يمكنها الاسترخاء تحت اشعة الشمس الدافئة.

شاطئ سايير الطنكوم في تركيا

 

وفي تركيا أيضاً خصصت بعض الشواطئ للنساء فقط، حيث يمكنهن الاستمتاع بيوم ممتع ومريح تحت اشعة الشمس. وشاطئ سايير الطمكوم هو أحد أبرز هذه الشواطئ حيث تم تجهيزه بأفضل وسائل الراحة مع تخصيص غرف لتبديل الملابس ملائمة للنساء، الى جانب تجهيز فريق طبي ذات مستوى عالٍ لتدارك الحالات الطارئة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات الاستثنائية في جزيرة كانديداسا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر اندونيسيا من الوجهات السياحية الممتعة والمميزة ، وعند البحث عن …