بالصور .. خمس مدن رائعة الجمال لجولة في المروحية

سفاري نت – متابعات

هناك سحر في التجوّل في مدينة جديدة والدخول في أزقّتها والاتكاء على جدرانها والجلوس على مقاعدها، ينقل إليك طاقة المدينة ويحفظها في ذاكرتك إلى الأبد.

لكن، تبقى هناك عوائق ومنغّصات موجودة أثناء التجوّل "على الأرض"، مثل الانتظار في صفوف الانتظار الطويلة، والازدحام المروري، وعدم فهم إشارات الطريق بسبب عائق اللغة، والحرارة، وغيرها.

وهناك تجربة أخرى يمكن من خلالها رؤية كافة معالم المدينة بدون الاضطرار إلى التعامل مع السكان أو السياح الآخرين، بينما تجلس مرتاحاً وتشرب كوباً من شرابك المفضّل، وأنت تحلّق في الأجواء.

إنها جولات الهليكوبتر، التي رغم ثمنها الباهظ، إلا أنها قد تعطيك تجربة لا تنسى، خصوصاً في بعض المدن الغنيّة بالتضاريس المتنوّعة.

ريو دي جانيروتتيح جولات الهليكوبتر تجارب سفر لا تنسى، خصوصاً في بعض المدن الغنيّة بالتضاريس المتنوّعة، مثل مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

هونغ كونغتمتع بمنظر المرفأ في مدينة هونغ كونغ في الصين في إحدى مروحيات "MD902" من شركة "Heliservices".

لندنأما للراغبين باستكشاف العاصمة البريطانية لندن، فننصحك بمشاهدة نهر التمز من أعلى ارتفاع ألف قدم على متن إحدى مروحيات "G-ORKI".

سيدنيإلى جانب دار أوبيرا سيدني وجسر ميناء سيدني، يمكنكم زيارة مزارع العنب العريقة والمباني والقصور الموجودة فيها من خلال جولة "Sydney Helicopters Hunter Valley Pub" في المروحية.

لوس أنجلوسشاهد علامة "هوليوود" وقصور المشاهير في بيفرلي هيلز على متن إحدى رحلات "Orbic Air".

عن admin

شاهد أيضاً

ddddd7

بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن مناسبة للاطفال في دبي

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تناسب الاطفال في مدينة دبي لقضاء …