طيران الإمارات تدشن رحلات جديدة إلى ميانمار وفيتنام

سفاري نت – متابعات

وصلت أولى رحلات طيران الإمارات اليومية إلى وجهتيها الجديدتين مدينة يانغون في ميانمار، ومدينة هانوي في فيتنام، لترتفع بذلك عدد الوجهات التي تنطلق إليها رحلات الناقلة بمنطقة جنوب شرق آسيا إلى 12 مدينة موزعة على سبع دول.

وتقدم “طيران الإمارات” لعملائها المزيد من خيارات السفر سواءاً للسياحة أو العمل وكذلك الشحن الجوي لوجهتين جديتين، أو انطلاقاً منهما نحو مختلف محطات الناقلة في 81 دولة عبر دبي.

وبهذه المناسبة قال بدر عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى أن إضافة هاتين الوجهتين إلى خطوط الناقلة جاءت في الوقت المناسب، وخاصة لما تشهده هذه المنطقة من نمواً إقتصادياً وسياحياً.

وأوضح أن العاصمة الفيتنامية هانوي، التي تشتهر بكونها مركزاً ثقافياً وتضم العديد من الأماكن التاريخية، تعد ثاني محطة للناقلة في فيتنام  بعد تدشين الوجهة الأولى في عام 2012 وهي مدينة “هو شي منه”.

وأشار عباس أن يانغون العاصمة التجارية لميانمار، هي أول وجهة لرحلات الناقلة في البلاد، وأن ميانمار التي يبلغ سكانها نحو 7,7 ملايين نسمة، تشهد إرتفاعاً ملحوظاً في أعداد السياح، وخصوصاً بعد إنفتاحها على السياحة العالمية.

وتتميز ميانمار بين الوجهات الجاذبة للمهتمين بالسياحة البيئية وزيارة المواقع الأثرية والتاريخية، مؤكداً أن طيران الإمارات تسعى لدعم الاقتصاد في ميانمار، من خلال تسهيل وصول الزوار إليها من كل أنحاء العالم، نظراً للموقع الجغرافي لدبي.

ومن جانب آخر أعرب مسؤولون في ميانمار خلال حفل التدشين، عن سعادتهم بإنضمام بلادهم إلى قائمة وجهات الناقلة الإماراتية.

وأكدوا المسئولون مساهمة الناقلة مستقبلا في نمو وإزدهار بلادهم اقتصادياً وسياحياً، وربطها ببقية خطوط شبكة الناقلة التي تخدم أكثر من 150 وجهة في جميع قارات العالم.

 

عن admin

شاهد أيضاً

العربية للطيران تعلن 23 يونيو المقبل موعدا لاطلاق رحلات مباشرة الى طرابزون تركيا

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة العربية للطيران عن إطلاق أولى رحلاتها إلى مدينة طرابزون …