“هوتيل إنديغو” تفتتح فندق “إنديغو سنغافورة كاتونج”

سفاري نت – متابعات

كشفت "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال" (IHG®)، إحدى الشـركات الفندقية الرائدة على مستوى العالم، مؤخراً عن توسيع حضـور علامتها التجارية لفنادق البوتيك "هوتيل إنديغو" في منطقة جنوب آسيا من خلال افتتاح فندق "إنديغو سنغافورة كاتونج" في منطقة جو شيات بسنغافورة. ويشكل ذلك فرصة مهمة لقاطني الشرق الأوسط الذين يتوجهون إلى سنغافورة خلال الصيف، حيث أشارت دراسة أجرتها مؤسسة "يوجوف" إلى أن سنغافورة تستقطب أعداداً متزايدة من السياح القادمين من منطقة الشرق الأوسط.

وتعد "هوتيل إنديغو" أول علامة تجارية على مستوى العالم تعتمد مفهوم فنادق البوتيك التي يتمتع كل منها بهوية خاصة به؛ حيث تم تصميم كل واحد من فنادق العلامة ليعكس ثقافة وطابع وتاريخ محيطه المجاور، ويشمل ذلك نواحي التصميم والمأكولات والمشروبات والمرافق والخدمات. 

من ناحية ثانية، تواصل سنغافورة اجتذاب السياح والمسافرين الشرق أوسطيين نظراً لقربها من المنطقة وغناها بمواقع الجذب السياحي مثل محميتي "حدائق الخليج" و"ريفر سفاري"، وفندق "مارينا باي ساندز سكاي بارك"، و"ساحة المناسبات المفتوحة" Event Plaza. وبحسب مكتب الشرق الأوسط وأفريقيا التابع لـ "مجلس السياحة في سنغافورة"، فقد سجل عام 2014 توافد 75,700 زائر من دولة الإمارات إلى سنغافورة، مما يشكل زيادة بنسبة 4% على أساس سنوي. بينما حققت أعداد الزوار من المملكة العربية السعودية نمواً سنوياً بنسبة 23% مسجلة توافد 25,750 زائر في ذات العام. 

وفي معرض تعليقها حول افتتاح الفندق الجديد، قالت ليان هاروود، نائب رئيس العمليات في جنوب شرق آسيا وكوريا في "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال": "نشهد ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد السياح القادمين من الشرق الأوسط والذين ينشدون اختبار تجارب سفـر متميزة، مما يسهم في زيادة مستويات الطلب على الفنادق التي توفر لضيوفها تجارب ضيافة محلية أصيلة وممتعة، وخاصة بين أوساط المسافرين الموسميين والمخضرمين. وقد شهدت سنغافورة زيادة مطردة في عـدد فنادق البوتيك التي تهدف إلى مواكبة الطلب على تجارب السفر الاستكشافية علمـاً أن قطاع فناق البوتيك العالمي يشكل حالياً حوالي 5% من سوق الفنادق العالمي. من ناحية ثانية، حقق إطلاقنا لعلامة ’هوتيل إنديغو‘ نجاحاً لافتاً في تايلاند العام الماضي، ونحن واثقون من قدرة فندق ’إنديغو سنغافورة كاتونج‘ على تحقيق شعبية واسعة بين المسافرين إلى سنغافورة".

وتم إطلاق علامة "هوتيل إنديغو" في عام 2004، ما يجعلها واحدة من أحدث علامات "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال". ويعد فندق "إنديغو سنغافورة كاتونج" ثاني فنادق العلامة في منطقة جنوب شرق آسيا، ويأتي في أعقاب افتتاح فندق "إنديغو بانكوك وايرلس رود" في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال العام الماضي. ومن المقرر أن يتم افتتاح 9 فنادق أخرى للعلامة في منطقة جنوب شرق آسيا خلال السنوات القليلة المقبلة، بما في ذلك فندق "إنديغو بالي سيمينياك"، أول فندق لعلامة "هوتيل إنديغو" في مناطق المنتجعات على مستوى العالم. 

ويقدم فندق "إنديغو سنغافورة كاتونج" لزواره عرضاً خاصاً بمناسبة الافتتاح، حيث تبلغ تكلفة الإقامة فيه لليلة الواحدة 171 دولاراً سنغافورياً يضاف إليها الضرائب، وذلك حتى تاريخ 30 سبتمبر 2016.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …