بالصور .. اقامة فخمة ومميزة في مدينة كان بفندق Five Seas Hotel

سفاري نت – متابعات

يقع فندق Five Seas في قلب مدينة كان، على مقربة من شواطئ لا كروازيت الرملية وقصر المهرجانات المهيب، وهو يأخذ ضيوفه في رحلة حول العالم، مع مساحات داخلية رائعة مستوحاة من السفر، ومطبخ انتقائي، وعلاجات النادي الصحي الغريبة.

 

ويحتوي على غرف وأجنحة واسعة، ويتميز بتراس على السطح يوفر إطلالة رائعة على المدينة، مع مسبح خارجي بمساحة 13 متر مربع.

 

تحتوي الغرف والأجنحة العصرية ذات التصميم المميز على تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود وميني بار، وحمام خاص يضم لوازم استحمام من ماركة Cinq Monde، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار كونتيننتال يوميًا.

 

الأسرة في الغرف مغطاة بأفخم ألافرشة وبجانبها صناديق جلدية مصممة لتزيين الغرف الأنيقة، بينما الأجنحة الفاخرة تعد تكريما لأوائل البعثات في القرن ال19، مع خرائط  العالم الساحرة،  والأشياء النادرة، والحرف اليدوية الرائعة التي تم دمجها في التصميم.

 

ويقع مطعم Sea Sens في الطابق الـ5، ويوفر إطلالة على مدينة كان القديمة، ويقدم مزيجًا من المأكولات العالمية.

 

يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الذي يضم حماماً تقليدياً وحمامي ساونا وغرفة للاسترخاء، ويتم استخدام منتجات Cinq Mondes و Carita في علاجات السبا، ويوفر فايف سيز هوتل غرفا للاجتماعات والعروض والاستقبالات وتحتوي مكاتب الاستقبال على المرافق التكنولوجية، ويشتمل على يخت خاص متوفر للإستئجار.

 

يقع مطار نيس على بعد 28 كم، وتبعد محطة قطار كان مسافة 300 متر من الفندق، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع، ويمكن لمحبي التسوق التوجه إلى مركز كان سيتي الذي يضم معظم الماركات الفاخرة والمطاعم.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. هوليداي إن تفتتح اولى فنادقها في الدوحة مايو المقبل

سفاري نت – متابعات ينضم إلى منظومة فنادق الدوحة الفاخرة في مايو المقبل فندق هوليداي …