تعرفوا على.. أسوأ شركة طيران فى العالم

سفاري نت – متابعات

خُتيرت الخطوط الجوية الكورية “آير كوريو Air Koryo” أسوأ شركة طيران على مستوى العالم، للعام الرابع على التوالى بدون منافس، وفقاً لتصنيف وكالة “سكاى تراكس” البريطانية.

 

وجاء ذلك ضمن التصنيف الذى اصدرته “سكاى تراكس” مؤخراً، والذي يضم أكثر من 180 شركة طيران عالمية، ويعد مرجعاً لقياس مدى كفاءة خطوط الطيران حول العالم، حيث نالت خطوط طيران كوريا الشمالية “آير كوريو” في تقييمها نجمة واحدة فقط، مما جعلها تأتي في مؤخرة شركات الطيران في العالم.

ووفقاً لمعايير “سكاى تراكس” التي ترجع في تصنيفها إلى عدة جوانب أبرزها جودة المأكولات والمشروبات التى تقدمها الشركة على متن رحلاتها، كذلك عنصر الترفيه الذى تقدمه الطائرة، فضلاً عن طاقم تقييم طواقم طائرات الشركة، علاوة على مدى راحة المقاعد ومستوى الخدمة المقدمة، وأخيراً الأسعار، فقد نالت “آير كوريو” المركز الـ 180 على مستوى شركات الطيران في العالم.

وليست هذه المرة الأولى التي يتلقب فيها الطيران الكوري بلقب أسوأ شركة طيران في العالم وإنما هى المرة الرابعة على مدار أربع سنوات متتالية، وليس ذلك بغريباً، إذ يضم أسطول خطوط طيران كوريا الشمالية “آير كوريو” أربع طائرات فقط دخلت الخدمة عام 2008، وتستخدم في الرحلات الدولية، التي تقتصر على أربع وجهات، ثلاثة منهم في الصين من ضمنهم بكين، وواحدة إلى فلاديفوستوك فى روسيا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … ابتكار اكشاك روبوتية لانجاز اجراءات السفر في المطارات

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “سيتا” عن أكشاك “كيت”، وهي عبارة عن روبوتات ذكية …