سلسلة فنادق “إنتر كونتننتال” الملكية الشهيرة تدخل الجزائر

سفاري نت – متابعات

تعتزم المؤسسة الفندقية العملاقة "إنتر كونتيننتال"، الواقع مقرها بالمملكة المتحدة، اكتساح السوق الإفريقية للفندقة والسياحة، بدخولها الجزائر ودول من شرق إفريقيا، حيث تراهن بخبرة طاقمها المنتشر عبر أزيد من 100 دولة عبر العالم، وجودة وفخامة أجنحتها المتاحة للزبائن لتكون منافسا ندا للعديد من المؤسسات الفندقية الراقية بالنسبة للجزائر و لإفريقيا .
على غرار سلسلة فنادق "الهيلتون"، مجموعة فنادق "شيراتون"، وكذا سلسلة فنادق "الأوراسي" بالنسبة للجزائر. فذكر الموقع البريطاني المتخصص في مجال المال والأعمال بإفريقيا، "هاو وي مايد إيت إن أفريكا"، على لسان سيمون ستامبر، مدير العمليات لدى "إنتر كونتيننتال" بإفريقيا، بأن "الجزائر، إثيوبيا وأوغندا ضمن مخطط الشركة المستقبلي للتوسع والاستقرار بالقارة الإفريقية، ذلك تماشيا مع نجاح محقق لدى 25 مؤسسة فندقية تابعة للمجموعة بعديد الدول، بما فيها الراقية جدا والممثلة لعلامة "الأسد"، اكتسحت بها السوق الإفريقية منذ 48 سنة". وأضاف "الفرص جد سانحة للمؤسسة من أجل الاستثمار في إفريقيا، ونعمل من خلال خبرة طاقمنا المحترف على تحقيق نتائج جد إيجابية بالنسبة لسنة 2016، حيث نملك 25 فندقا فاخرا بـتسع دول إفريقية تشملها جنوب إفريقيا، نيجيريا، كينيا ومصر".
وعن رغبة "إنتر كونتيننتال" الفندقية توسيع استثماراتها لتشمل بذلك الجزائر ودولا أخرى في إفريقيا، يؤكد المسؤول الأول عن قسم العمليات لدى المجمع بأن "قطاع الفندقة والسياحة يعرف نموا كبيرا بدول إفريقيا تماشيا مع تطور القطاع الصناعي والخدماتي، لذا كان على المجمع تقريب فروع المؤسسة للسياح الأجانب، وكذا تجاه رجال الأعمال، ليتلاءم ذلك مع طبيعة نشاطهم المرتكز أساسا على التنقل". وفي حين يؤكد المسؤول تسجيل نمو هام لدى فروع مؤسسة الفندقية المتنوعة، إلا أن الأجنحة والإقامات الفخمة التي توفرها المؤسسة لرجال الأعمال والأثرياء بما فيها "إنتركونتيننتال"، "كراون بلازا" و"هوليداي إن" أو "هوليداي إن إكسبريس براندز" -يقول- تبقى الأكثر طلبا من حيث قدرتها غلى تلبية احتياجات السياح ورجال الأعمال عند سفرهم لإقامة المعارض والمؤتمرات الدولية".

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …