افتتاح مطعم “بيش” في فندق شيراتون دبي بمول الإمارات سبتمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

يشهد فندق شيراتون دبي بمول الإمارات شهر سبتمبر المقبل إفتتاح مطعم “بيش” التركي التقليدي الجديد، وذلك بالتعاون مع الشيف الشهير “فيدات باساران”.

وكان الشيف “فيدات باساران” الحائز على عدة جوائز في تركيا، هو صاحب فكرة إنشاء المطعم التركي، على أن يتخصص المطعم في وصفات الطهي المطبقة في المطبخ العثماني، وقد عمل فيدات خلال مسيرته مع العديد من الطهاة البارزين منهم آلان دوكاس وباول بوكوس ورايموند بلان، مما ساهم في حصوله على أكثر من 12 جائزة عالمية في مجال الطهي.

ويتميز مطعم “بيش” بطابعه التركي، المتمثل في قائمته ووصفاته التقليدية التركية القديمة  مع إضافة لمسة عصرية، ليكون المطعم الوجهة الأولى لسكان وزوار دبي عندما يخططون لزيارة مطعم تركي.

ويتميز المطعم بقائمة مأكولات متنوعة، وترتكز القائمة على خمسة أصناف رئيسية، مستوحاة من كتب الطهي التي يرجع تاريخها إلى أكثر من 150 عامًا، فضلاً عن أشهى الأطباق الغنية بالنكهات الأصيلة والفريدة من نوعها.

وينضم مطعم “بيش” إلى عدة مطاعم فاخرة يضمها فندق شيراتون دبي مول الإمارات من بينها “فانتاج” في الطابق الخامس الذي يتميز بأجوائه المميزة وخدماته الفائقة، ويوفر إطلالات خلابة على أفق دبي الساحر، بالإضافة إلى مقهى “لينك كافيه” الذي يقدم السندويشات والكيك المصنوع منزلياً مع تشكيلة واسعة من أصناف الشاي المعطر والحلوى.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …