بالصور ..فندق جاميراسو كهف تنسي بين جدرانه كل همومك

سفاري نت – متابعات

فندق جاميراسو، يقال إن الكهف هو مكان بعيد عن الواقع؛ هذا صحيح وخاصة في كهف جاميراسو، لأنه كهف الأحلام الذي يعزلك عن كل شيء، ويجعلك مع الرفاهية والعراقة فقط .

فهو واحد من أكثر الفنادق المذهلة في العالم، ويقع في منطقة كابادوكيا التركية، وعلى بعد 300 كيلومتر من مدينة أنقرة، حيث تشتهر هذه المنطقة بوجود الكثير من المعالم الثقافية والتاريخية والمدن الشهيرة تحت الأرض ومراكز فن الخزف.

يُعدّ الفندق من أكثر الفنادق التركية غرابة، حيث إن غرفه مكونة من أسرّة منحوتة من الحجر وفيه كذلك، تيرّاس يطل على وادي الحجر.

كما يحوي عشّ النسر الذي يُعدّ أفخم غرفة في الفندق، حيث يتضمن جناحاً مزوداً بمدفأة وحمام مع جاكوزي وساونا وغيرها من المرافق، كالمطعم وبركة السباحة في الهواء الطلق. كما تقدم فيه الرقصات التقليدية والكثير من الطقوس الصوفية.

 تشمل جميع الغرف وجود الفواكه والحليب الطازج والعسل المحلى، ويوجد على جدران غرفه لوحات جدرانية رسمها الرهبان منذ آلاف السنين تم الحفاظ عليها. فضلاً عن السجاد والمنسوجات اليدوية العتيقة وتتميز جميع غرفه بعزل الصوت المطلق.   

يذكر أن الفندق افتتح عام 1999ويتمتع بشعبية كبيرة وواسعة، وخاصة من عشّاق الأشياء الغريبة والأماكن غير المألوفة، كما يُعدّ ملاذاً آمناً للهروب من الزحام والضجيج وللاستمتاع بالراحة والهدوء. 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …