بالصور .. جولة داخل فندق ديل كورونادو العريق في سان ديبغو

فندق ديل كورونادو هو خيار العالم لخلق لحظات لا تمحى منذ 128 عاما، حيث يأسر هذا المنتجع الشاطئي المطل على المحيط المهيب مخيلة الضيوف والسكان المحليين في سان دييغو.

 

يقع هذا الفندق التاريخي في مكان مثالي على طول ساحل المحيط الهادئ بولاية كاليفورنيا ويتميز بتوفيره لإقامة فاخرة، ووسائل راحة من الدرجة الأولى، وخدمة استثنائية، وأجواء ساحرة على الطراز الفيكتوري.

 

وقد بني فندق Hotel del Coronado أساسا في عام 1888، وعين معلما تاريخيا وطنيا، باعتباره أسطورة معيشية لــ128 عاما، وهو يحتفل بتاريخه الغني لكونه استضاف العديد من المشاهير، والملوك والأسر المحبة للشاطئ.

 

ويوفر الفندق أماكن إقامة فاخرة على شاطئ البحر وخدمة شخصية للغاية، وهو يتكون من البيوت السكنية والفلل الجميلة، ويقدم هذا المنتجع الشاطئي الفاخر مزيجا فريدا من سحر البحر المنعزل، وخدمة عالية الجودة والمرافق المتطورة.

 

وقد صُنف الفندق كواحد من أكبر 10 فنادق في العالم من قبل USA Today، وهو يوفر تجربة معاصرة على شاطئ البحر، ومطاعم راقية، والتسوق الراقي، ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.

 

اليوم، يمكن للضيوف اختيار الإقامة في المبنى الفيكتوري التاريخي، أو في أبراج المحيطات وكاليفورنيا كاباناس، أو في البيوت على ساحل المحيط الحصرية والفلل في قرية بيتش، وهناك 757 غرفة للنزلاء، و 28 جناحا، و 70 جناحا صغيرا و 78 وحدة شاطئية.

وقد صنفت ديل باعتبارها “أفضل وجهة شاطئية للأسر في الولايات المتحدة”. من قبل قناة السفر، وهي تقدم فرص الترفيه التي لا نهاية لها مثل ركوب الأمواج وركوب الدراجات، وركوب الزوارق، وبرامج الأطفال، وبرامج المراهقين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …