طرق مميزة لتجهيز حقائب عطلات نهاية الاسبوع

إنّ توضيب الحقائب لعطلة نهاية الأسبوع ليس بالأمر السهل فلن تستطيعي اتّخاذ قرارٍ بأخذ فستانين معك أو سروال فقط بما أنّ خيارات الملابس تكون كثيرة و التوضيب يجب أن يكون قليلاً. إنّ الأمر يتعلّق بالمكان الذي تتوجّهين اليه، الطقس و أسلوبك الخاصّ، و لكنّنا بالتأكيد نستطيع مساعدتك في هذا المجال.

حين تعرفين ما تحتاجين اليه ستبدئين بالتفكير بالأمور التي قد تودّين أخذها معك. خذي ما يجعلك تبدين بأفضل حال و ما لا يمنعك من عيش المغامرات.
 
اليك سبعة من الأمور التي عليك التفكير بها قبل توضيب حقائبك لعطلة نهاية الأسبوع:

1. ابقي هادئة و أنت تقومين بذلك

إذا تذكّرت تذكرتك و أوراقك الثبوتية و بطاقاتك الائتمانية و الأدوية التي تحتاجين اليها قبل الرحلة فقد فعلت نصف ما يجدر بك القيام به. يمكن لكلّ شيء آخر أن يُشترى. إنّ الكمية ليست المهمّة بل نوعية ما تحملين معك من أغراض لذا يجب عليك أن تكوني هادئة و أنت تقومين بذلك لتعرفي ما الذي عليك أخذه معك.

2. خذي كيساً بلاستيكياً

إنك تحتاجين الى محفظة صغيرة أو كيسٍ صغير حيث يمكنك أن تضعي الأغراض الصغير كالمجوهرات و شاحن الهاتف و فرشاة الأسنان و واقي الشمس كما ستحتاجين الى كيس آخر لوضع الأغراض و الملابس المتّسخة لذا لا تنسي مثل هذا التفصيل فهو مهمّ جداً.

3. فلتكن الأكسسوارات رفيقتك

من الطبيعي أن تخرجي في سفرك و قد يكون من الجميل مثلاً في سهرة تقصدينها أن ترتدي فستاناً أسود مع أكسسوار رائع. و لكلّ أسلوب في ارتداء الملابس أكسسوارات تليق به. لا تنسي أيضاً الوشاح لأنّه يضفي على شكلك الكثير من الرونق في كلّ مرّة تضعينه.

4. فكّري في الطقس

عليك بالتأكيد أن تفكّري بطقس المدينة أو البلد الذي تتوجّهين اليه فلا يمكنك مثلاً أن تضعي في حقيبة السفر الكثير من المعاطف و أنت لست بحاجة اليها، انتبهي الى مثل هذا التفصيل أيضاً.

5. ثقي بما توضّبين من أغراض

لا يمكنك أن تضعي في الحقيبة أغراضاً لست واثقة من أنّك سترتدينها أو أنّها لا تشعرك بالراحة لأنّ ذلك سيسيء اليك و لن يساعدك على الإطلاق فستشعرين بأنّ ثقتك بنفسك معدومة في المكان الذي تتوجّهين اليه و ذلك ليس من مصلحتك بل سيجعلك محبطة جداً.

6. كوني متحضّرة

عليك دائماً أن تجري بعض الأبحاث حول المكان الذي تتوجّهين اليه لتحضّري نفسك للرحلة و تكوّني فكرة عمّا ينتظرك في المكان الذي تتوجّهين اليه فتعرفين بذلك ماذا عليك أن تأخذي معك.

7. كوني خفيفة

بدلاً من أن تصحبي معك كلّ تلك الكتب التي تعشقين قراءتها، يمكنك أن تأخذي كتاباً واحداً فأنت تتوجّهين الى رحلة لعطلة نهاية أسبوع و ليس لأسبوعين أو أكثر لذا فمن المهمّ أن تبقي خفيفة و لا تأخذي معك ما لست بحاجة اليه على الإطلاق.
 
إنّها الأمور التي قد تساعدك على توضيب أمتعتك في رحلة قصيرة تسافرين فيها لتعيشي مغامرات رائعة و تعودي مفعمة بالنشاط الى حيث كنت.

عن admin

شاهد أيضاً

13

هيئة الطيران السعودية تقدم 6 نصائح لافضل بطاقة سفر

سفاري نت – متابعات نشرت الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية إنفوغرافيك، يحوي بعض النصائح للحصول …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *