في الفندق انتبه لهذه النصائح جيدا

ثمّة الكثير من الفنادق الفخمة و الراقية من حول العالم و كلّها تقدّم أفضل الأجنحة لكلّ أولئك الذين يتوجّهون اليها سواء أكانوا من السيّاح أم المسافرين بهدف العمل و كلّ يجد فيها ما يريده و أكثر ربّما. لكن ثمّة بعض الأمور التي قد تجهلها المرأة في ما يتعلّق بإقامتها في الفندق و الاحتياطات التي عليها اتّخاذها، فيمكن حصول الكثير من الأمور معها من دون أن تتوقّع و لهذه الغاية عليها الاحتراس بشدّة.

اليك بعض النصائح التي قد تهمّك جداً في هذا المجال في خلال رحلاتك السياحية.

1. ضع أغراضك في الأماكن المناسبة

ثمّة الكثير من السيّاح الذين يفقدون أغراضهم في الفنادق التي يتوجّهون اليها لأنّهم يضعونها في مكان ما في الغرفة و يصبح من الصعب عليهم بعد ذلك أن يجدوها. إنّ ذلك ممكن في خلال إقامة المرأة ثلاث أو أربع ليال فقد تكون متعبة بعد عودتها من رحلاتها الشاقّة الى غرفتها، و من شدّة التعب الذي تشعر به تضع أغراضها أينما كان من دون أن تقصد. على المرأة أن تعرف أين تتركها لأنّها إن لم تفعل فلن تجدها بسهولة، عليها أن تتذكّر ذلك دائماً كي تتفادى الأسوأ في مشوارها فضلاً عن السرقةالتي من الممكن أن تتعرّض لها و ليس من الضروري أن يكون ذلك ضمن الغرفة بل في أروقة الفندق حتّى إذا ما أوقعت شيئاً.

2. اغسل الأغراض قبل استخدامها

حتّى إن قصدت فندقاً فخماً، فعليك أن تتذكّري غسل الأغراض كلّها قبل أن تستخدميها فلا تعرفين ما عليها و نعني بذلك أدوات المطبخ. صحيح أنّ كلّ تلك الأدوات تعقّم و تنظّف بالطريقة المناسبة في الفنادق الفخمة و لكن الوقاية خير من العلاج، لذا يُستحسن بك أن تنظّفيها أكثر قبل استخدامها.

3. لا تضع يديك على النوافذ

قد تظنّين أنّ الفندق الذي تتوجّهين اليه يلتزم بكلّ المعايير التي قد تجعلك مطمئنّة الى حدّ ما و أنت فيه و لكن عليك أن تتذكّري أمراً مهمّاً و هو أنّ الحوادث ممكنة و واردة بكثرة لذا لا تتكّئي على النوافذ في الفندق الذي أنت فيه و تجنّبي أيّ حادث قد يطرأ من دون أن تتوقّعيه و يجعل الرحلة التي تقومين بها سيئة بدلاً من أن تكون مفرحة.

4. لا تفصح عن معلومات خاصّة بك

حين تصلين الى الفندق و تطلبين رقم غرفتك اطلبي من الموظّفة أن تعطيك البطاقة من دون أن تعلن عن الرقم فإنّ ذلك أفضل و يجنبّك بعض الحوادث المزعجة كأن يتّصل بك شخصٌ مجهول في منتصف الليل أو أن يزعجك أحدهم و أنت ترتاحين فلا تعلني عن رقم غرفتك أبداً و لا تقوليه بصوت عالٍ.

5. اشكر الموظّفين

لتصبح إقامتك أسهل و أكثر تميّزاً، عليك أن تشكري الموظّفين على كلّ ما يفعلونه من أجلك وأن تقدّمي لهم الإكراميات فإنّك بهذه الطريقة تتأكّدين من أنّهم سيخدمونك كما لطالما أردت أن يفعلوا و من دون أن تطلبي منهم يأتونك بكلّ ما تودّين الحصول عليه بلمح البصر و يسهرون على راحتك. 
 
إنّها الأمور التي عليك أن تأخذيها في الاعتبار في خلال حجزك في فندق ما و كلّ ما يبقى هو رهن يديك في هذه الوجهة الرائعة التي أنت فيها في ذلك الوقت من العام… 

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …