اهم النصائح عند السفر الى النمسا

يختار عدد لا بأس به من العشّاق السفر الى فيينا في يوم الحبّ لأنّها من أفضل المناطق التي يحلو فيها الإحتفال بالحبّ مع الزوج في جوّ من الفخامة و الروعة و الذوق الرفيع بما أنّ كلّ ما فيها مميّز جداً. إنّ النمسا هي بلدٌ رائع فيه أفضل المناظر الطبيعية التي من الممكن التي قد تجعلنا نسحر بها. 

إذا كنت قد اخترت التوجّه الى هذا المكان في الفترة المقبلة و قبل حلول يوم الحبّ اخترنا أن نقدّم لك بعض النصائح المهمّة.
 

1. كيفية الدخول

كمختلف المناطق أخرى من العالم فإنّ الدخول الى النمسا يتطلّب تأشيرة خاصّة بالتأكيد.

 

2. معدّل صرف الأموال فيها

من الممكن أن تصرفي ما يقارب 220 يورو بحسب الفندق الذي تختارينه يومياً.

 

3. متى تفتح الأسواق أبوابها؟

تفتح المتاجر أبوابها من التاسعة صباحاً حتّى السادسة مساءً و إذا كنت تبحثين عن الخضار فإنّ المتاجر المتخصّصة في هذا المجال تفتح أبوابها عند الساعة الثامنة كي تتمكّني من شراء ما تحتاجين اليه.

 

4. الطقس في النمسا

إنّ الطقس في النمسا معتدل و الفصول الأربعة موجودة واضحة أيضاً، ففي فصل الصيف تصل الحرارة الى درجات مرتفعة بعض الشيء أما فصلي الربيع و الخريف فهما معتدلان و فصل الشتاء بارد و فيه ترين الكثير من الثلوج.

 

5. اللغة المتّبعة

يتكلّم سكّان النمسا اللغة الألمانية و تكون بذلك اللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية المتّبعة في هذا البلد و يستخدمها السيّاح حين يكونون هناك لأنّ معظهم لا يتمكلّم الألمانية. 

 

6. بالنسبة للمياه

يمكنك أن تشربي المياه أينما كان في النمسا لأنّها من أفضل أنواع المياه في العالم و لست بحاجة الى شراء المياه للشرب.

 

7. أفخم الفنادق في النمسا

من أفخم الفنادق التي قد تجدينها في النمسا نذكر لك من عدّة مناطق فيها: 

  • باليه كوبورغ ريزيدانس: يقع في قلب فيينا و هي واحدة من أجمل العواصم في العالم، مكان رائع و خلّاب. يحوي  جناحاً للضيوف من الفئة الأرستقراطية و هذه الأجنحة تمتدّ على طابقين. فيه مركز رشاقة وحمّام بخار و مسبح و حديقة شتائية أيضاً و سطح للإستلقاء تحت أشعّة الشمس. و السبا فيه يقدّم أفضل العلاجات.
  •  كيمبنسكي اوتيل داس تيرول: يقع هذا الفندق في موقع ساحر حيث يمكنك ممارسة رياضة التزلّج و القيام بعدد لا يحصى من النشاطات الرائعة. إنّه فندق معاصر يبيّن الأناقة النمساوية على أصولها.
  • سكوساوتيل فيلدين: إنّه فندق أسطوريّ و يقع عى بحيرة ضخمة ما يوفّر مناظر لا مثيل لها و محيط هادىء و ساكن لتتمكّني من عيش أجمل التجارب في جوّ ساحر.
  • ذي كريستيانيا ليش: إنّه فندق يحاكي الخيال و يقدّم نبذة لا تضاهى عن التقاليد النمساوية بكلّ ما يقدّمه في هندساته و تصاميمه الداخلية و الخارجية.
  • اوتيل جاجدهوف سبا: تحيط بهذا الفندق الغابات الرائعة و الوديان الخلّابة من حيث المنظر. فيه سبا يزيل عنك عناء التعب بكلّ تلك العلاجات التي يقدّمها لك أيضاً.
 

8. بالنسبة للهدايا

إن كنت تودّين شراء بعض الهدايا التذكارية لمحبّيك و أقربائك فيمكنك أن تشتريها من الأماكن السياحية التي تزورينها في أيّ مكان في النمسا و تأكّدي من أنّها لن تكون عادية إطلاقاً.

 
إنّها أهمّ الإرشادات لك لتحظي بأفضل رحلة الى النمسا… هذا البلد العريق بكلّ ما للكلمة من معنى فهل قرّرت فعل ذلك أم ليس بعد!

عن admin

شاهد أيضاً

19

عند حجز تذكرة الطيران عبر الانترنت انتبه لهذه الاشياء

سفاري نت – متابعات قدم موقع اليوم السابع عدد من النصائح المهمة عند حجز التذاكر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *