بالصور .. إل سيرينو أحدث وجهة سفر فاخرة في بحيرة كومو تفتح أبوابها رسميا

افتتح إل سيرينو، أحدث وجهة سفر فاخرة في بحيرة كومو، أبوابه رسميا، وهو يقع في القسم الشرقي، ويوفر مناظر خلابة على البحيرة وعلى جبال الألب الإيطالية المحيطة، ويسهل الوصول إلى العديد من المدن الساحرة الصغيرة.

 

الفندق من تصميم المصممة الشهيرة ميلانو باتريشيا Urquiola ومقرها ميلانو في 2015، ويتميز ببنية معاصرة تبرز وسط المباني الكلاسيكية التي تنتشر في المنطقة، وبفضل الاستخدام الذكي للمواد الطبيعية ومنها الخشب والحجر والصوف وغيرها من الأقمشة، بالإضافة إلى الحدائق العمودية المذهلة التي صممها عالم النبات الفرنسي الشهير باتريك بلان، لايزال الفندق يسلط الضوء على جمال المناطق المحيطة به.

 

حول الفندق، يوجد شاطئ خاص وبركة سباحة من 60 قدم، مع المياه تتدفق مباشرة إلى البحيرة، ويوفر مكانا أكثر حداثة للاسترخاء، بالإضافة إلى منتجع صحي كامل الخدمات، ويقدم الفندق 30 جناحا، جميعها تتميز بنوافذ من الأرض إلى السقف، وتوفر إطلالة رائعة على محيطها.

من حيث خيارات الطهي، يضم الفندق مطعما يشرف عليه صاحب المطعم الشهير جوليانو لوتو، والذي سوف يقدم المطبخ الإيطالي الشمالي، مع قائمة مستوحاة من الأطعمة المحلية والتي تم إنشاؤها من المنتجات الموسمية والمحلية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك …