بالصور .. تعرفوا على فندق Trou aux Biches Resort & Spa اكثر الفنادق رومانسية في جزيرة موريشيوس

تقع موريشيوس في الجنوب الغربي من المحيط الهندي، وهي في حد ذاتها قصيدة للرومانسية والحب، حيث أنها تتميز بالمناظر الطبيعية الجميلة، وغروب الشمس الرومانسي، والشواطئ الرملية الجميلة والمحيط الأزرق السماوي مما يجعلها الوجهة المثالية للأزواج.

 

وفي شمال هذه الجزيرة الجميلة يقع منتجع Trou aux Biches Resort & Spa، وهو منتجع 5 نجوم يطفو على أجمل الشواطئ في موريشيوس، وتحيط به حديقة استوائية خضراء من 35 هكتار، ويشتهر هذا المنتجع في جميع أنحاء العالم باعتباره المكان المثالي لإقامة الأزواج.

 

يضم فندق Trou aux Biches Resort & Spa العديد من الأجنحة من طابق واحد والفيلات الخاصة الفاخرة التي توفر الراحة والحداثة، والتي تأتي مع بركة سباحة خاصة، في حين تطل الغرف الأخرى على حمامات كبيرة من 126 متر مربع.

 

تضم الداخلية مواد أصلية مثل الخشب والحجر إلى جانب الألوان الناعمة والأثاث الخشبي الحديث والزجاج والمعادن، بالإضافة إلى مدرجات من القش للسماح للضيوف بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة.

 

لتناول الطعام يمكن للزوار الاختيار بين ستة مطاعم مختلفة، وبالتالي، فمن الممكن إطلاق العنان لرغباته بين المطبخ الهندي في Mahiya، والمأكولات البحرية في Deck، والتخصصات التايلاندية في Blue Ginger والوصفات الإيطالية في Il Corallo، أو المأكولات العالمية في la Caravelle و l’Oasis، حيث أن كل هذه العلامات التجارية توفر بيئة ممتعة للاستمتاع بالوجبات اللذيذة.

 

ويمكن لضيوف الاسترخاء في سبا كلارنس على ارتفاع 2897 متر مربع، والذي يشمل 4 غرف مكيفة الهواء، غرفتي بخار، و2 ساونا، و حمام مع سبا و 17 قاعة للتدليك، ويمكن للرياضيين أيضا الاستفادة من قاعة اللياقة البدنية، أو التمارين الرياضية المائية وغيرها من الأنشطة، وبفضل موقعه على بعد خطوات من المحيط يعتبر منتجع Trou aux Biches Resort & Spa المكان المثالي لممارسة السباحة والغوص.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نظرة على فندق كازا فوستر جي ال مونيمانتو برشلونة

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق كازا فوستر جي ال مونيمانتو في برشلونة من الخيارات …