بينينسولا باريس يحصل على درجة “القصر” أعلى تصنيف للفنادق في فرنسا

 أعلنت شركة كتارا القطرية للضيافة والمالكة لفندق “بينينسولا باريس” عن حصول الفندق مؤخراً على درجة “القصر” الممنوحة من قبل الوكالة الفرنسية للتنمية السياحية.

 

وذكرت شركة كتارا المتخصصة في قطاع الضيافة الفاخرة والتي تمتلك وتدير وتطور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة على مستوى العالم وتتخذ من قطر مقراً لها، أنها تفخر بحصول فندق “ببينينسولا باريس” التابع للمجموعة على أعلى تصنيف للفنادق في فرنسا فوق درجة الخمسة نجوم.

ويأتي هذا التكريم ضمن المعايير العالمية من ناحية التصميم للفندق الذي يعود مبناه إلى القرن التاسع عشر، ويعد رمزًا حقيقيًا من رموز الضيافة الباريسية الفاخرة.

وقد خضع الفندق للعديد من عمليات إعادة التجديد ليضم شرفات ساحرة وحدائق، وإعُيد إفتتاحه 1 أغسطس 2016 ليوفر إطلالات حصرية على أفق مدينة النور.

ويتميز الفندق بموقعه الرائع في شارع كليبر بقلب العاصمة الفرنسية باريس في مبنى فرنسي يحمل إرث التاريخ، وعلى مقربة من أبرز معالم المدينة مثل قوس النصر وقصر الإليزيه، كما يوجد على مسافة سير بسيطة من المتاحف وأحياء التسوق.

ويتألف الفندق من 200 غرفة مفروشة بأرقى التفاصيل، مع 34 جناحًا، جميعها مجهزة بأحدث التجهيزات الفاخرة، بالإضافة إلى غرفة الإجتماعات والمؤتمرات من الطراز العالمي على مساحة تمتد 1800 متراً، مع نادٍ صحي بعلامة “شيسيدو”.

وقال حمد عبد الله الملا الرئيس التنفيذي لشركة كتارا : “يعتبر حصولنا المشرف على تصنيف درجة “القصر” بمثابة شهادة حقيقية على إلتزام كتارا المستمر في العمل على خلق الفنادق التراثية البارزة والمحافظة عليها ضمن وجهات السفر الرئيسية على مستوى العالم”.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم عروض عطلات نهاية الاسبوع في فندق فيدا وسط دبي خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق فيدا وسط مدينة دبي من اجمل الوجهات في عطلات …