كيف تتخلّص من التوتّر قبل رحلتك

إنّ يوم الحبّ يقترب مع مرور الأيام، و يبادر عدد لا بأس به من السيّاح في هذه المناسبة الرائعة إلى السفر إلى منطقة بعيدة و رومانسية، حيث يقضون أجمل الأوقات و اللّحظات. و لكنّ مثل هذه الِرحلات تتطلّب الكثير من التحضير و التخطيط و النظر إلى البعيد، و قد تبدو المرأة متوتّرة جداً قبل أن تتوجّه مع زوجها إلى المكان الذي اختارته.

لكي نوفّر عليك كلّ هذا التوتّر و نساعدك في التخلّص من تأثيراته، قرّرنا في gheir أن نقدّم لك بعض الحلول التي قد تساعدك.
 
1. حضّري مسبقاً
من الطبيعي أن تقوم المرأة بتوضيب أمتعتها و الأغراض التي ستأخذها معها إلى البلد الذي تقصده، و لكن قبل ذلك عليها أن تنظّم أوراقها كجواز السفر و التأشيرة إن احتاجت إليها و أوراق التأمين، و عليها أن تتحقّق من أنّها تحتفظ بنسخة عن كلّ وثيقة كي لا تضيع أوراقها و تسوء حالها. على المرأة أن تتحقّق أيضاً من أنّها تستطيع استخدام بطاقاتها في البلد الذي تتوجّه إليه مع زوجها، فبهذه الطريقة لن تواجه أيّ صعوبة في شراء الأغراض أو تسديد أيّ ثمن و تتجنّب التوتّر الذي قد يتأتّى من عدم معرفتها ما في داخل بطاقتها.

 
2. تعرّفي إلى المكان الذي تتوجّهين إليه
لا يمكن أن تعرف المرأة الكثير عن البلد الذي اختارته إن لم تقرأ عنه بعض الشيء و ربّما قد يساعدها القيام ببعض الأبحاث و يسهّل الأمور عليها. يمكن للمرأة أن تتعرّف إلى أيّ بلد من خلال المعلومات التي قد ترد في موقعه الإلكتروني الخاصّ، لذا فإنّ بحثاً صغيراً يكون مفيداً في هذا المجال و يجنّبها الكثير من المشكلات، إذ إنّها ستعرف من خلال كلّ تلك المعلومات كيفيّة التعامل مع الآخرين و أيّ اللغّات تتعلّم قبل أن تتوجّه إلى هناك.

 
3. لا تأخذي كلّ ثيابك
إنّ الأمتعة الثقيلة قد تسبّب الكثير من التوتّر للمرأة و الرجل على حدّ سواء، و لتفادي مثل هذه المشكلة من الأفضل لهما أن يقلّلا من حجم تلك الأمتعة و أن يأخذا فقط ما يحتاجان إليه لعدد الأيام التي سيغيبان فيها.

 
4. لا تستعجلي في اللحظة الأخيرة 
من الطبيعي أن تشعر المرأة بالكثير من التوتّر في يوم رحلتها فتبادر إلى الركض و الوصول إلى المطار قبل ساعات عدّة فتبدأ منذ الصباح بالتذمّر أمام زوجها كي لا يتأخّر حيثما ذهب. إنّ الاستعجال و التسرّع قد يجعلان المرأة تتوتّر أكثر، و لتفاديه عليها أن تبقى واثقة من أنّ كلّ شيء على خير ما يُرام و أن تتصرّف بطبيعية و هدوء تامّ.

 
5. اجلسي مرتاحة
بعد أن تنتهي من كلّ التحضيرات للرحلة وتكوني قد تحقّقت من أوراقك و من كلّ ما معك، عليك أن تتوجّهي إلى الطائرة و تجلسي و تسترخي لأنّ الرحلة ستبدأ و عليك أن تكوني بكامل استعدادك للحصول على رحلة مفعمة بالجمال و الحبّ.

 
6. اقرئي
حين تصعدين إلى الطائرة، عليك أن تكوني بكامل الاستعداد للبدء بالرحلة و لذلك عليك ألّا تفكّري بشيء و تصفّي ذهنك و أن تغمضي عينيك و تفكّري بما ستفعلينه ربّما حين تصبحين في البلد الذي تتوجّهين اليه أو أن تقرئي في انتظار أن تقلع الطائرة و بهذه الطريقة تتجنّبين التوتّر.

 
إنّها ارشادات منّا لك لتحظي بأفضل الرحلات و أجملها في يوم الحبّ فاتبعيها و ستتفادين ذلك الشعور…

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. 10 اطعمة لا تطلبها ابدا في وجبات الطائرة ولا تتناولها ان قدمت اليك

سفاري نت – متابعات هناك بعض الاطعمة التي تكون مضطرة اثناء السفر بالطائرة فلا تحاول …