وجهات فورسيزونز.. الخيار الأمثل لقضاء عطلة عيد الأضحى

 مع اقتراب حلول عيد الأضحى في سبتمبر المقبل، تقدم فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم مجموعة من باقات العطلات والأنشطة التي تغمر الضيوف بأجواء من المتعة والاسترخاء، سواء خلال عطلة محلية لتجديد الحيوية والنشاط، أو للاستمتاع بشواطئ الجزر، أو لعطلة مليئة بالمغامرات والاستمتاع بالوجهات الخارجية.

وإليكم الخيارات التي تقدمها مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز خلال عطلة العيد:

عطلة داخل المدينة في أحد الفنادق الفاخرة الثلاثة:
يمكن للمقيمين داخل دولة الإمارات الاستمتاع بعطلة عيد الأضحى هذا العام من دون الحاجة إلى السفر، إذ يأتي افتتاح فندقي فورسيزونز الجديدين في دبي وأبوظبي، إضافة إلى أول فنادق المجموعة في دبي، لتكمل جميعها مشهد الضيافة الفاخرة في الدولة، وتقدم للضيوف 3 وجهات استثنائية لقضاء عطلة داخلية.
يقدم فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه لضيوفه خصماً بقيمة 20% على أسعار الغرف مع باقة ملاذ هادئ في أبوظبي عند الحجز لمدة ليلتين أو أكثر. كما يتيح الفندق لضيوفه إمكانية الوصول بسهولة إلى مركز التسوق "الغاليريا"، الذي يُعد الوجهة الفاخرة لمحبي التسوق.
يقع منتجع فورسيزونز دبي في شاطئ جميرا في منطقة تتسم بهدوئها وبمناظرها الخلابة، ويعد الوجهة المثالية للعائلات الباحثة عن قضاء أجمل اللحظات على شاطئ البحر. ويقدم المنتجع لضيوفه خصماً بقيمة 20% عند الإقامة لمدة 5 ليالٍ مع باقة ملاذ هادئ في دبي. 
بطابعه الأنيق على طراز الـ "بوتيك"، وموقعه بين المعارض الفنية والوجهات الراقية في المدينة، يقدم فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي لضيوفه عرض عطلة أسبوع من ذهب، الذي يتضمن ترقية مجانية للغرفة، وخدمة الإفطار في سرير فورسيزونز المميز الذي يمكن تعديله بشكل كامل حسب الطلب.

أجواء دلال مثالية في السبا

يمكن لضيوف فندق فورسيزونز براغ تجديد حيويتهم ونشاطهم لبقية العام والاستمتاع بالحمام التشيكي في سبا AVA الجديد الذي تغمره أجواء الفخامة والمستوحى من ينابيع المياه المعدنية الطبيعية وينابيع الاستشفاء في التشيك، إذ يقدم الفندق باقة اكتشاف السبا التي تمنح الضيوف الفرصة لاختبار علاج الحمام بالمياه الساخنة، إضافة إلى إفطار أوروبي (كونتيننتال).
يوفر السبا الحديث والراقي في فندق فورسيزونز جاكرتا الجديد كلياً قائمة واسعة من العلاجات ضمن العرض التمهيدي بتقنيات تجديد الحيوية والنشاط للجسم والذهن، ومنها علاجات خاصة يقدمها الفندق لضيوفه مثل العلاج الملكي "رويال بودي بوريه" وعلاج "لولور" الفاخر.

العودة إلى الطبيعة – ملاذات فاخرة للعائلات:
توفر فلل فورسيزونز في فندق فورسيزونز سفاري لودج سيرينغيتي للضيوف إطلالات رائعة على سهول سيرينغيتي الخلابة، كما يوجد مقابل كل منها مكان طبيعي مخصص للحيوانات لشرب المياه. وعند حوض السباحة الخاص بكل فيلا، يوجد مكان للشواء، كما يقدم الفندق خدمة الخادم الشخصي، وجلستين علاجيتين مجانيتين في السبا خلال فترة الإقامة.
يمكن للعائلات قضاء أوقات ملؤها الراحة والاسترخاء في جزر المالديف الشاعرية في منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هورا ومنتجع فورسيزونز المالديف في لاندا جيرافارو والاستمتاع بعرض الليلة الرابعة مجاناً.
يتميز منتجع فورسيزونز سيشل بإطلالته البانورامية على المحيط، ويدعو الضيوف لقضاء عطلة عائلية فاخرة في فيلا سكنية خاصة، مع خصم 30% عند الحجز قبل 15 أغسطس.

ألذ الأطباق أثناء عطلة العيد مع فورسيزونز
سيحتفي فندق فورسيزونز خليج البحرين بضيوفه خلال عيد الأضحى من خلال تقديم ألذ الأطباق على البرانش طوال أيام العيد الثلاثة، وذلك في مطعم بحرين باي كتشن، إضافة إلى توفير العديد من وسائل الترفيه للنزلاء الصغار في الفندق. ويمكن للعائلات الاستمتاع بأجواء العيد والاستفادة من عرض إقامة أطول – الليلة الثالثة مجاناً.
يدعو فندق فورسيزونز عمَّان أفراد العائلات لقضاء أجمل اللحظات مع بعضهم البعض وتناول ألذ الأطباق خلال البرانش يوم الجمعة في مطعم أوليا، أو الاستمتاع بأشعة الشمس في الفندق مع عرض إقامة أطول – الليلة الثالثة مجاناً.


ينتظر الضيوف من عشاق المأكولات في فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس مجموعة من الأطباق اللذيذة مع الباقة الباريسية الخاصة. ويستطيع الضيوف أيضاً اختبار مطعم "لو سانك" الحائز على 3 نجوم ميشلان، ومشاهدة تشكيلة الأزهار الرائعة في البهو الخارجي الرخامي الشهير في مطعم "لورانجوري" بأجوائه الحميمية والذي يتسع 20 شخصاً فقط، ومطعم لو جورج الذي يقدم ألذ أطباق مطبخ البحر المتوسط.
    
عطلة عائلية بامتياز:
يعد فندق فورسيزونز الدوحة الوجهة المثلى للعائلات خلال عطلة عيد الأضحى، فهو بمثابة ملاذ هادئ للكبار بعيداً عن صخب المدينة وازدحامها، ويوفر للصغار أجواء اللعب المثالية. ويقدم الفندق عرض ملاذ هادئ في الدوحة الذي يضمن للضيوف خصومات بقيمة 20% على أسعار الغرف، إذ توفر أحواض السباحة الثمانية مع المطاعم والردهات التسع أجواء كاملة من الراحة والاسترخاء للضيوف، بينما يقضي الأطفال أمتع الأوقات في تعلم الفنون والحرف ومشاهدة أجمل الأفلام وممارسة رياضة كرة الماء مع برنامج "كيدز فور أول سيزونز".
أصبح الآن الذهاب في عطلة مع الأطفال إلى عالم والت ديزني يسيراً خلال عطلة عيد الأضحى مع عرض إقامة أطول – الليلة الرابعة مجاناً في منتجع فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد ريزورت.  
تمثل عطلة الأعياد فرصة مواتية لاكتشاف وجهات جديدة في باكو، التي استضافت مؤخراً سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1. ويقدم فندق فورسيزونز باكو عرض إقامة أطول – الليلة الثالثة مجاناً، متيحاً المزيد من الوقت لاكتشاف الثقافة المميزة لعاصمة أذربيجان.
هناك العديد من الأسباب التي تدفع ضيوف فندق فورسيزونز الرياض من الكبار والصغار إلى قضاء أمتع الأوقات، وخصوصاً مع عرض الصيف الذي يتضمن تقديم عصير التمر الفوّار في الغرفة، وتمديد جلسة التدليك من 60 إلى 90 دقيقة، وخصم 20% على العشاء في مطعم روسو، إضافة إلى توفر مرافق خاصة للأطفال.
يقدم فندق فورسيزونز هامبشاير لضيوفه عطلة صيف بريطانية بامتياز، مع أنشطة مثل ركوب الأحصنة والرماية على أطباق الفخار والصيد بالصقور والانزلاق بالحبل، التي تتيح لجميع أفراد العائلة الاستمتاع في الهواء الطلق. ويقدم الفندق لضيوفه عرض إقامة أطول – الليلة الثالثة مجاناً. 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. ستروجلي تراديشنال هاوس تجربة اقامة رائعة في سانتوريني

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة سانتوريني في اليونان من افضل الجزر السياحية التي يمكنك …