الكيم اجمل الافكار لقضاء عطلة فاخرة في ايطاليا

إذا كنت تبحثين عن أفضل الأماكن والوجهة المثالية لعطلة فخمة، فإنّ إيطاليا هي البلد الأول الذي قد يأتي الى ذهنك. إنّ هذه الأرض القديمة والواقعة في أفضل الأماكن غنيّة بالمواقع الأثرية التي ترد على لائحة التراث العالميّ، فيها بحيرة ساحرة، جبال وسواحل. إنّها أيضًا مكان الموضة الراقية والمطابخ الرائعة في العالم. يتوجّه اليها الناس لقضاء عطلة رومانسية أو عطلة استجمام بالقرب من الفخامة مع أماكن كأمالفي كوست ومدن كروما تقدّم أفضل نوعية الراحة والطعام.

مع رخاء من التحف الفنية والتجارب التي لا مثيل لها في أيّ مكان في العالم والكثير من اليخوت للغوص في المحيط، إنّ ايطاليا هي مكان الفخامة بالتأكيد.

إليك بعض الاقتراحات لأفضل عطلة على هذه الأرض.

• الريفييرا في نابولي
إذا كنت تخطّطين لعطلة في فيلّا في إيطاليا ولاختيار هذا البلد قاعدةً لعطلتك الفخمة، فلن تجدي مكانًا أفضل من ساحل نابولي لتبحثي فيه. إنّه في قلب إيطاليا الكلاسيكي حيث كان يتوجّه الإمبراطوريون والجنرالات الذين تقاعدوا لقضاء أفضل العطلات ولبعضٍ من الرخاء غير المسبوق. ثمّة الكثير من الفلل المُحاطة بالحدائق الغناء مع مسابح خارجية ومناظر رائعة. إنّ الفلل والفنادق العالمية الموجودة على ساحل امالفي استضافت عددًا من المشاهير من مختلف أنحاء العالم. يمكنك أيضًا أن تختاري فيلا بالقرب من بستان ليمون لتحظي بمسحة إيطالية بحتة مع مناظر بانورامية تتضمّن مونت فيسوفيوس.
ذي كورسو إيطاليا في سورينتو موجود بالقرب من المتاجر والمحالّ حيث يمكنك أن تختاري كلّ شيء من محفظات فيندي الى أحذية غوتشي ومن ثمّ قضاء ظهيرة وأنت تتناولين الإسبريسو في كافيه قبل أن تتوجّهي الى الساحل لشرب كوكتيل المساء. توجّهي الى محيط كابري حيث أدّى الإمبراطور تيبيريو دورًا أساسيًا على الجزيرة الفخمة إيشيا.

• سردينيا
إنّ سردينيا رائعة أيضًا لا فقط بجمالها الطبيعي الأخّاذ بل أيضًا بمتاجرها وفنادقها الأولى ومطاعمها. الجزيرة مزيج من الغناء الثقافي والبيئي، والشواطئ رائعة لمحبّي الرياضات المائية والشمس. إنّ مركز الغيرو هو واحد من أهمّ المراكز في هذه المنطقة ومن أهمّ المنتجعات كونكا فيردي وإسولا روسا الهادئ والساكن.
في عطلة الخمس نجوم هذه يمكنك أن تكتشفي قصّة الجزيرة الرائعة وأنت ترين المباني الضخمة في المرفأ والكنائس الكبيرة. إنّ الجوّ بكامله مميّز ولن تعترضي على أيّ تفصيل.

• الريفييرا التوسكانية
حين تذكرين توسكانة، يتذكّر الناس الكروم والأودية والآثار وكلّ تلك الأمور التي لا تفنى مع الوقت. ولكن أكثر ما يميّز هذه المنطقة في إيطاليا هو ساحلها الجميل ومنتجعاتها وقراها ومدنها التي تعكس الثقافة الإيطالية الغنية، منها منتجع ليدو دي كامايوري.
يمكنك أن تنزلي في هذا المنتجع إن أردت أن تصلي الى البحار المحيطة أو أن تتوجّهي الى المراكز الثقافية بالقرب من فلورنسا وبيزا، وثمّة الكثير من متاجر الفنّ والحرف بالقرب من الريفييرا التوسكانية. ثمّ يمكنك أن تتناولي عشاءك اللذيذ في جوّ من الأنس والروعة.

إنّها إيطاليا المفعمة بالحياة والحركة وفيها ستسعدين بقضاء وقتك مع محبّيك أو وحدك.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الوجهات السياحية التي تقدم لك امتع الرحلات البحرية

سفاري نت – متابعات ان كنت من عشاق الرحلات البحرية وتود الاستمتاع برحلة بحرية ممتعة …