بالصور .. استمتع بخمسة من افخم فنادق المانيا

يومًا بعد يوم تصبح ألمانيا وجهةً سياحية بارزة لعدد من الأسباب: أوّلًا الثقافة والهندسة في المدن كبرلين وميونيخ التي تُعرف في العالم على أنّها مميّزة، وثانيًا بسبب وضعها الاقتصادي في أوروبا ما يعني مجالي الأعمال والمتعة.

مع خطوط الطيران الفخمة، الأحداث التجارية الراقية في البلاد والمحاضرات الكبرى التي تُنظم بالإضافة الى الفنادق الفخمة، تميّزت ألمانيا على الصعيد الدولي. إنّ الفنادق فيها تُعد من الأفضل في العالم مع حجوزات كثيرة من يوم الى آخر.

• أوتيل دي روما، برلين
بُني هذا الفندق عام 1889، ومنذ ذلك الوقت جذب الناس بداخله الرائع والفخم. وقد كان في الأصل المبنى الأساسي لأحد المصارف وبقي كذلك حتّى عام 1945. في الواقع، أصبح هذا الفندق ما هو عليه اليوم في عام 2006، والضيوف خاصّة أولئك من الطبقة الراقية يستمتعون بأكثر من 140 غرفة وتراس على السطح على بعد خطوات من مطار برلين. مع غرف اجتماعات فإنّه الأفضل للأعمال.
إنّ المطعم المثاليّ هو شوسيستراسي 8 وهو الأكثر تميّزًا لمتابعة عطلة الفخمة هناك. جرّبي القائمة التي تسمح لك بتجربة ستّة أطباق لتختاري الأفضل في زيارتك مع مجموعة من المشروبات. عليك أن تحجزي قبل التوجّه الى هذا المكان.

• فندق اتلانتيك كيمبنسكي، هامبورغ
إذا كنت في هامبورغ وأردت أن تنزلي في فندق فيه اثنان من أفضل المطاعم في المدينة، وسبا من الدرجة الأولى والكثير من الردهات الكبيرة، لا تبحثي أكثر وتوجّهي الى فندق أتلانتيك كيمبنسكي. إنّه فندق أخّاذ منذ عام 1909، امتلكته في عام 1957 كيمبنسكي وجعلته أكثر تميّزًا وهو المثاليّ في مدينة الرفاهية في اوروبا.

• سيهوتيل اوبرفاهرت، روتاش – اجيرن
لتجربة فندق خمس نجوم يبعدك عن العالم، لن تجدي أفضل من سيهوتيل اوبرفاهرت. يقع هذا الأخير بالقرب من بحيرة تيجنسي، إنّه مكان مريح في الجبل الألمانيّ واستضاف أهمّ الشخصيات على مدى 135 عامًا. ثمّة اربعة مطاعم في الفندق لتلبية جميع الحاجات الغذائية ومع المناظر الخاطفة على البحيرة والجبال، فإنّ مطار ميونيخ هو الأقرب ليجعل هذا المكان الأهم بالنسبة للسيّاح.

• فيلّا كينيدي، فرانكفورت
إنّ مطار فرانكفورت الدولي هو واحد من أهمّ الوجهات بالنسبة للسياح الذين يبحثون عن مكان فخم ومميّز وقد تكون فيلّا كينيدي الأفضل لهم. تحوي أكبر الغرف وواحدًا من اوسع السبا في فرانكفورت ما يجعلها من أهم الأماكن للتمتّع بالراحة. إنّ المطعم في الفندق الذي يقدّم أطباقًا ألمانية تقليدية قد يكون الأفضل في الطابق 53 لناطحة السحاب في مركز المدينة  وسيجعل إقامتك أكثر تميّزًا. فتح أبوابه في عام 2000 ويقدّم أجمل المناظر.

• برينيرز بارك اوتيل اند سبا، بادن بادن
إنّه فندق يملك كلّ ما تحتاجين إليه. مع حدائق غنّاء بالقرب من الغابة السوداء، وهو قريب من قرية بادن بادن القديمة وعلى بعد 15 دقيقة من المطار. يعود المبنى الى 140 عامًا مع 100 جناح وسبا راقٍ. إنّه المكان الأفضل في ما يتعلّق بالسبا وفيه مطعم حائز نجمة ميشلين وهو مثاليّ.

إنّها خمسة من أهمّ الفنادق المثالية في ألمانيا ومنها يجدر بك أن تختاري ما يتوافق مع تطلّعاتك الخاصّة في هذه المدينة الفخمة من العالم الجديد.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقمة مميزة وسط الطبيعة المذهلة في فندق اناسا في قبرص

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة قبرص من الوجهات السياحية الممتعة ، وعند زيارة قبرص …