بالصور .. جولة داخل فندق كمبينسكي ناي بي تاو الرائع في ميانمار

المعروفة أيضا باسم بورما، بلد جميل في جنوب شرق آسيا، يستوطنه الإنسان منذ 11000 سنة على الأقل، وهذا البلد له تاريخ عريق غني بالتقاليد، تخللتها الحروب والاستعمار، وبالتالي فهو وجهة مثالية لعشاق التاريخ والحضارات، ويعد فندق Kempinski Hotel Nay Pyi Taw من فئة 5 نجوم أحد أماكن الإقامة الفاخرة التي تجمع بين التقاليد و الحداثة.

 

فندق كمبينسكي ناي بي تاو، فندق فاخر يجمع بين سحر التقاليد في ميانمار والنمط الأوروبي الفاخر و المتطور، وهو يضم جناحا ملكيا تم تزيين سقفه بأوراق الذهب والأعمال الفنية المحلية.

 

ويضم الفندق 106 غرفة و35 جناحا، زينت جميعها ببذخ وتوفر الراحة، بالإضافة إلى الوسائل الترفيهية من قبيل شاشة مسطحة، اتصال واي فاي، وسرير بحجم ملكي تم تزيينه بطريقة تقليدية، ويوفر جناح رويال جراند صالة ألعاب رياضية خاصة ومسبح خاصا وجاكوزي.

 

لتناول الطعام، يمكن للمصطافين الاستمتاع بالمأكولات الأوروبية والآسيوية، المعدة من قبل شيف فرنسي في Rangoon Kitchen.

 

ويوفر السبا الفاخر للضيوف إمكانية الاسترخاء واستعادة النشاط، ويقدم المعالجين الخبراء في سبا فينيكس سبا مجموعة من العلاجات بالإضافة إلى مختلف أنواع التدليك اليابانية، والبالية أو التقليدية التايلاندية.

 

ويمكن لعشاق الرياضة أيضا ممارسة الجولف والتنس، واللياقة البدنية أو السباحة في بركة فندق كمبينسكي ناي بي تاو الذي يعتبر واحدا من أفخم الفنادق في ميانمار.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …