كل ما تود معرفته لرحلة مثالية في دبي

إنّ الشرق الأوسط هو وجهة رائعة بالنسبة لأيّ سائح، إنّه مكان يحوي الكثير من الثقافات منها ما هو قديم ومنها ما هو جديد، فيه الألوان والغموض. لقد أصبحت دبيّ مشهورة جداً في السنوات الأخيرة ومعروفة بسبب فنادقها الفخمة، متاجر المصمّمين ومطبخها الغنيّ. إنّها بالفعل وجهة خمسة نجوم لأيّ باحث عن عطلة مميّزة.
إليك إذاً دليلنا الصغير لك لتقومي برحلة مفعمة بالنشاطات في دبيّ.

• ماذا تفعلين؟
إنّ معظم الفنادق كقصر الإمارات تحوي الكثير من التجهيزات المدهشة بما فيها من مسابح وسبا، ولكن ثمّة أيضاً فرصة كبيرة للمغامرة ومن لا يحبّ مغامرة صغيرة! تقدّم لك دبيّ الفرص للتوجّه الى الصحراء والقيادة على الرمال.

• البحار
لمحبّي البحار، تقدّم لك المدينة الكثير على طريق الجميرا. إنّ معظم الشواطئ هي للفنادق المختلفة والبحر بالقرب من برج العرب يستحقّ الرؤية.
إنّ في دبيّ الكثير لتكتشفيه ومن المفاجئ الكمّ الذي ستكتشفينه. من السهل التنقّل في التاكسي أو استئجار سيارة أو التوجّه الى محطّة مترو لتحافظي على الكثير من المال في رحلتك.

• المساجد الكبرى
إنّ المسجد الكبير في دبيّ هو ضرورة لتجربة هادئة ومميّزة. على النساء أن يضعن الحجاب ويغطين أرجلهنّ فابحثي عن شيء مميّز كتنّورة طويلة وتذكّري أن تزيلي حذاءك كما يفعل الكلّ. إنّ الأمر المهمّ الذي عليك أن تتذكّريه أيضاً هو عدم السير أمام أحد يصليّ. لا تنسي أن تري الجوّ الساحر والمميّز والهندسة الراقية.
إنّ الخروج خارج المدينة الأساسية يُعتبر أيضاً تجربة رائعة. فكّري في السفر الى إمارة «شرجة» مع متحفها الطبيعيّ التاريخيّ الرائع وأسواقها الرائعة للعمل. إنّ المنطقة مشهورة بتاريخها المدهش أيضاً.

• التسوّق في دبيّ 
بالعودة إلى التسوّق، يمكنك أن تقضي وقتاً رائعاً في دبيّ، ثمّة الكثير من الفرص لصرف الأموال فيها. توجّهي إلى مول الإمارات لتري أجمل التصاميم. ومن ثمّ توجّهي الى الأسواق التقليدية وقومي بكلّ ما تحبّين فعله. قد يكون الأمر صعباً عليك بعض الشيء ولكن مع الوقت سيصبح الأمر ممتعاً.

• الحياة الليلية في دبيّ
إنّ دبيّ هي مكان يحلو فيه السهر مع الكثير من النوادي الليلية والبارات على أن تكوني فوق الـ25 من العمر، يمكنك أن تزوري «زينك» في كراون بلازا لتري أجمل ديكور أو «بودوار» أو «كوباكابانا» مع أرضه المغطّاة بالرمل.

توجّهي الى دبيّ! وعيشي التجربة وحدك وستُفاجئين بالأماكن والأصوات التي ستتركك في حيرة فلمَ لا تفعلين ذلك بأسرع وقت؟!

عن admin

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً