5 نصائح للحفاظ على هاتفك خلال السفر

 قد تخسر الكثير من الأغراض في خلال رحلاتك الى أماكن بعيدة في العالم وذلك بسبب عدم تنظيمك لبعض الأمور أو ربّما لأنّك تكون مشغول البال دائماً تريد أن تتحرّك من مكان الى آخر ولا تعرف كيف عليها فعل ذلك من دون أن تضيع الكثير من الأغراض.

قد يكون السفر ممتعاً ولكن حين تفقد المرأة غرضاً لطالما حافظت عليه وحيث تضع الكثير من الملفّات أو حتّى الصور أو ربّما الفيديوهات وحيث تحتفظ بالكثير من الذكريات فإذا ما خسرتها تغيّر رأيها وتفضّل العودة أو ربّما تمضي كلّ وقتها وهي تبحث عنها بشكلٍ أو بآخر لعلّها تجدها.

ولكن في خضمّ الكثير من الحشود والناس، أين من الممكن أن تجدها؟!

إليك من gheir بعض الأساليب الأكيدة لتحافظي على هاتفك في خلال سفرك.

1. إيّاك أن تضعه في جيبك
مهما كان الغرض الذي قد تضعينه في جيبك ستفقدينه بالتأكيد حتّى لو لم تنتبهي، تذكّري دائماً أن تخفي هاتفك وانسي جيبك لأنّك لن تتمكّني من الحفاظ عليه إن وضعته فيه.

2. لا تحمله بيدك
تجنّبي أن تحملي هاتفك النقّال بيدك لأنّ ذلك ليس من مصلحتك، عليك أن تنسي حمله بيدك فمن الطبيعي أن تنسيه في مكان ما أو أن تضعيه من دون أن تنتبهي في مكانٍ خاطئ. 

3. أعيده بسرعة إلى الحقيبة
لا تتركي هاتفك في مكان ما، عليك أن تعيديه الى الحقيبة لأنّك بذلك تحافظين عليه خاصّة بعد أن تلتقطي الصور فبذلك تتجنّبين فقدانه.

4. احمل حقيبة تعلّق على الخصر
عليك ألّا تحملي حقيبة تحملينها أنت، اختاري الحقائب التي تعلّق على الخصر ولا تزال بسهولة في خلال سفرك فبهذه الطريقة تضعين أغراضك وخاصّة هاتفك النقّال من دون أن تخافي عليه.

5. لا تعطه لأحد
حتّى لو كنت قد قصدت متجراً ما لتشتري بعض الأغراض فطلبت من البائعة أن تحمله لك أو أن تضعه لك على الطاولة فقد تفقدينه فتنكر مسؤوليتها في ما بعد، لذا انتبهي من ذلك.

قد تتعرّضين للكثير من الأمور الغريبة في خلال سفرك ما قد يجعلك تخسرين الكثير من الأغراض فكوني منتبهة واعرفي كيف تحافظين عليها.

نقلاعن مجلة غير 

عن admin

شاهد أيضاً

طرق ونصائح مهمة لتجنب الاثار الجانبية لرحلات الطيران

سفاري نت – متابعات قد يتعرض المسافر لبعض الاثار الجانبية الصحية لرحلات الطيران وهناك نصائح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *