بالصور … اقامة ملكية فاخرة في قلعة وارويك في بريطانيا

 تعتبر قلعة وارويك واحدة من أكبر، وأقدم وأفضل القلاع في بريطانيا و التي تم الحفاظ عليها بشكل جميل رغم أن عمرها يتجاوز 650 عاما، فقد بنيت هده القلعة المهيبة في الأصل من قبل وليام الفاتح في 1068  من الخشب، ثم أعيد بناؤها من الحجر في القرن الــ17.

وتضم قلعة وارويك جناحين رائعين يقدمان للضيوف الفرصة الأولى منذ 1100 سنة لقضاء ليلة متألقة في غرفة خاصة في القلعة التي تتمتع بتاريخ عريق.

 

يقع الجناحان في برج القيصر الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ14، ويتكون كل منهما من غرفة نوم فاخرة تضم سريرا بأربعة أعمدة بالإضافة إلى مرافق معاصرة داخلية منها حمام مجهز، ويضم الجناحين اللذين تم تجديدهما في برج القيصر الأثاث والأقمشة التي تم تصميمها وإنشاؤها خصيصا لهذا الموقع المتميز ولاستكمال عمارة العصور الوسطى.

لا يوجد مصعد في البرج الذي يبلغ من العمر 650 ويجب على الضيوف صعود 54 خطوة من خلال درج حلزوني، وقبل الوصول إلى الجناح، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعبق التاريخ الذي لازالت آثاره بادية على جدرانها، ويؤدي الدرج الحلزوني أيضا إلى قمم البرج المطل على نصف وارويكشاير، وإلى غرف مغلقة منذ فترة طويلة لازالت جدرانها تحمل آثار الكتابة من سجناء الحرب الأهلية.

وتكلف إقامة ليلة واحدة في جناح في برج قيصر في قلعة وارويك من 708 دولار لشخصين بالغين تشمل وجبة إفطار، وجولة داخل القلعة.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …