بالصور .. اكتشف امريكا الجنوبية على متن قطار Belmond’s Andean Explorer الفاخر

يقدم “Belmond’s Andean Explorer” للركاب من جميع أنحاء العالم فرصة السفر عبر واحدة من أعلى خطوط السكك الحديدية في العالم والذهاب من خلال جبال الأنديز البيروفية، في إحدى أجمل الطرق على الأرض.

سيتمكن الضيوف على متن القطار بالتمتع بالسفر على متن أول قطار فاخر في أمريكا الجنوبية، والذي سوف ينطلق من كوسكو إلى بحيرة تيتيكاكا وأريكويبا في بيرو، في رحلة من ليلة أو ليلتين.

 

هناك رحلة تستمر ثلاثة أيام، منها ليلتين في مرتفعات البيرو، تنقل الركاب من عاصمة إمبراطورية الأنكا القديمة إلى قمم جبال الأنديز، مع زيارات إلى القرى النائية بونو، الجزر العائمة بحيرة تيتيكاكا، وقلب أريكويبا، وإمكانية الاستمتاع بمشاهد مذهلة لــ”كولكا كانيون” أحد أعمق الأخاديد في العالم، أما “Spirit of the Andes” فهي رحلة تأخذك من بحيرة تيتيكاكا في كوسكو، عبر ألتيبلانو.

 

إلى جانب كل هذه العجائب الطبيعية، يتميز القطار بداخلية فخمة مصممه من قبل إنجي مور من معرض HBA، وتتميز بألوان ناعمة وأثاث من الأقمشة المنسوجة يدويا في البيرو.

 

ويمكن للقطار أن يستوعب ما يصل إلى 68 شخصا في كبائن جميلة مع حمامات خاصة، تشمل 20 كابينة مزدوجة، وكابينتين مزدوجتين واثني عشر كابينة لشخصين، ويضم القطار مقصورة مراقبة لإبقاء الركاب متحمسين، وتقدم إطلالة رائعة.

ويضم القطار سيارتين مخصصتين لتناول الطعام الذي يتم إعداده اعتمادا على المكونات المحلية على يد الطهاة منBelmond Hôtel Monasterio، كوسكو.

هذه التجربة الفاخرة ستبدأ فقط من شهر مايو عام 2017، وسيكون هناك العديد من الخيارات للنظر فيها، وستبدأ تكلفتها من 462 دولار للشخص الواحد.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …