تعرف على خدمات افضل فندق في المانيا

مما لا شك فيه أن الفنادق التي تعج بالفخامة والأناقة في ألمانيا هي كثيرة ومتعددة. فندق Hotel Adlon Kempinski Berlin هو واحد من تلك الفنادق الفاخرة التي تشتهر بها العاصمة الالمانية برلين.


يبعدك عن ضجيج الحياة
يمكن لزوار فندق آدلون الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء وكذلك الرفاهية عبر الفخامة التي تسكن جدرانه. ففي منتجعات آدلون باقة واسعة من أنواع التدليك ووسائل العناية بالبشرة، إضافة إلى الساونا والحمامات البخارية الساخنة والحمامات الباردة، فضلاً عن تمارين اليوغا والتأمل وكذلك جلسات الوخز بالأبر الصينية.


خدمات مميّزة للضيوف
كثيرة هي الخدمات التي يؤمنها الفندق لزواره، ذلك أن رفاهية الزائر هي الهدف الاساسي الذي يحرص الفندق على تحقيقه. خدمات جمّة مثل تلميع الأحذية أو غسل الملابس أو كَيّها في منتصف الليل، إضافة إلى خدمة التوصيل إلى المطار على متن سيارة الليموزين في أي وقت من النهار.


شبكة انترنت واسعة
يمكن للمستخدم كذلك الاستمتاع بخدمة الاتصال بشبكة الإنترنت ذات السرعة الفائقة في مختلف غرف الاجتماعات وجميع الأماكن العامة بالفندق، بالإضافة إلى أن جميع المرافق الخاصة برجال الأعمال والاجتماعات بفندق آدلون تتمتع بخدمة الاتصال بالإنترنت فائق السرعة السلكي واللاسلكي.


ترفيه بحد ذاته
فندق آدلون كمبينسكي يقدّم لزواره الكثير من وسائل الترفيه المتنوّعة أبرزها الاستمتاع بحمام سباحة، والاسترخاء بجلسة ساونا، وممارسة تمارين اللياقة البدنية في النادي الرياضي المختص والفاخر، إضافة إلى ذلك يمكنه الاستفادة من العلاجات الصحية المتوفرة بالنادي الصحي، والتجول في مركز التسوق المتواجد في الفندق، أو حتى التسوق بشوارع وأحياء برلين المميّزة.


طاقم في خدمة الضيوف
إضافة إلى تلك الخدمات، يقدّم الفندق أشهى الأطباق العالميّة من مختلف المطابخ، كما يوفر للزائر إمكانية الاستمتاع بأفضل مراكز التسوق بالمدينة، أما من يريد حضور حفل في دار الاوبرا الشهير فيمكنه ببساطة الحصول على تذاكر كونه زائر في الفندق. يوجد في الفندق فريق خاص جاهز لمساعدة الزوار في مختلف الامور التي يودّون التعرف إليها في ارجاء برلين.

عن admin

شاهد أيضاً

20

بالصور .. جولة داخل فندق دوسيت تاني ابوظبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة ابو ظبي اجعل مكان اقامتك فندق دوسيت تاني ابوظبي حيث …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *