كيف يعطي السفر في درجة رجال الأعمال البداية المناسبة لعطلتك

إنّ الوصول الى وجهة عطلتك متعَبةً وغير قادرة على الحراك، أمرٌ سلبيّ بالفعل لتبدئي به العطلة. يجد عدد من السيّاح أنّ الأيام الأولى هي أيام راحة من جرّاء الرحلة المضنية التي عاشوها. إنّ المقاعد غير المريحة وعدم وجود غرف للاستلقاء والكراسي التي لا تركّز سوى قليلًا، كلّها أشياء قد تجعل التجربة مضنية بالفعل. وبعد ذلك في نهاية العطلة، عليك أن تتأقلمي مع الوضع من جديد. لعدد منّا وكلّما كبرنا في العمر، فإنّ قلّة الراحة وأوقات الجلوس الطويلة صعبة، تجعلنا بالفعل في تعب مستمرّ.

مع أن ثمّة بعض التمارين التي يمكنك القيام بها في الطائرة لتساعدك في التخلّص من الألم، فإنّ الرحلات الطويلة ما زالت تؤثّر على المسافرين.

يحوّل السفر في درجة رجال الأعمال تجربة سفرك، وقد لا تكون باهظة كما تظنّين. إنّ عددًا منا يرى أنّه لا يستطيع السفر في درجة رجال الأعمال ولكن حين تتذكّرين أوقات التعب والعذاب في التوفير والأيام التي تضيّعينها، سترين أنّ درجة رجال الأعمال هي الأفضل. يمكنك أن تتأكّدي من الأسعار على الإنترنت. يمكنك حتّى أن تبقي أقلّ بيومين لتوفّري وتحظي برحلة موفّقة فلا تحتاجي الى الكثير من الوقت.

تقدّم لك درجة رجال الأعمال الكثير من الأمور المريحة والفوائد التي لن تجديها في الدرجة الاقتصادية بما أنّها أرخص بكثير منها. إنّ اختيار درجة رجال الأعمال سيجعل رحلتك أكثر راحة وستكونين مستعدّة للاستمتاع بعطلاتك ما إن تصلين.

محاولة النوم والاستراحة في المقاعد الخلفية أمر صعب جدًا. إذا كنت تسافرين مسافة طويلة أو في خلال الليل، فستجدين الأمر صعبًا لتستريحي على كرسيّك وستصبحين غير مرتاحة بعد بضع ساعات. تقدّم لك درجات رجال الأعمال خيارات جلوس أفضل بكثير تمكّنك من تصحيح الكرسي وإحنائه 360 درجة فتصبحين كما لو أنّك نائمة، كما تتوفّر مقاعد تجعلك بموازاة الأرض. 


بما أنّ الرحلات الجوّية أصبحت أكثر شهرة من غيرها في هذه الآونة، فإنّ المطارات تنتظر المزيد من الرحلات. ومع الكثير من الموجبات التي تتطلّب من السيّاح أن يحضروا قبل ساعات من موعد الرحلة فإنّ قضاء الكثير من الوقت في المطار ليس أمرًا غريبًا. يمكن مسامحتك لإحساسك كما لو كنت قي مكان من الضجيج ولكن درجة رجال الأعمال تغيّر كل شيء ففيها ليس عليك أن تنتظري كثيرًا. وستكونين مع القليل من الناس في مكان فخم ومريح. 

اجعلي رحلتك أكثر تميّزًا واختاري درجة رجال الأعمال.

عن admin

شاهد أيضاً

17

اهم النصائح للحماية من الجراثيم داخل الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تحوى الجراثيمفي الطائرة لذا انتبه لهذه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *