الإمارات ثالث وجهة مفضلة عالمياً للبريطانيين

قالت صحيفة تلغراف البريطانية إن الإمارات تحتل المركز الثالث عالمياً، بعد أستراليا والولايات المتحدة، بالنسبة للبريطانيين الباحثين عن عمل أو إقامة طويلة خارج البلاد. وحسب استطلاع أجرته الصحيفة بين البريطانيين قال 92% من البريطانيين العاملين والمقيمين في الإمارات إنهم يحصلون على دخول أعلى، وقال 84% منهم إنهم يستمتعون بمناخ العمل، بينما أشار 82% منهم إلى أن أمامهم فرصاً رائعة للتطور والترقي في أعمالهم.

وظلت أستراليا في المركز الأول في هذا الاستطلاع، واحتلت الولايات المتحدة المركز الثاني، بينما صعدت دول الشرق الأقصى، الصين وسنغافورة وهونغ كونغ، في ترتيها المفضل لدى البريطانيين الباحثين عن عمل، بسبب تحسن نوعية الحياة. من ناحية أخرى، قال موقع اكسباترايت البريطاني إن تكلفة الإقامة في دبي تقل عن مثيلتها في لندن بنسبة 19.16 %.

وأشار الموقع إلى أن الفكرة السائدة عن ارتفاع تكلفة المعيشة في دبي ترجع إلى شهرة الإمارة بأنها مدينة أصحاب الملايين.

وأضاف الموقع أن دبي نوعت اقتصادها منذ الخمسينيات حتى الآن، إلى أن تحولت إلى مركز للموانئ والتجارة والخدمات والتمويل والسياحة. ومن عوامل جذب الوافدين للعمل في دبي عدم وجود ضرائب. وبالمقارنة ببريطانيا فإن تكلفة السكن في دبي تقل بنسبة 3.12 %، في الوقت الذي ترتفع فيه الأجور على مثيلتها في بريطانيا بنسبة 21.27 %.

عن admin

شاهد أيضاً

عرض مميز وانشطى ترفيهية بمعسكر شاطئ الراحة

سفاري نت – متابعات حين تشترك في المعسكر الصيفي بفندق شاطئ الراحة ستمنح طفلك تجربة …