ستاروود تدشن فندق “نيو شيراتون مكة” قبل نهاية 2016

كشفت مجموعة “ستاروود” العالمية عن تعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية بتدشين فندقها “نيو شيراتون مكة جبل الكعبة” في وقت لاحق من العام الجاري 2016، ليصبح بذلك سابع فنادقها في المملكة.

وبحسب البيان الصادر عن مؤسسة “ستاروود” الفندفية فإن فندق “نيو شيراتون مكة جبل الكعبة” الجديد ذو الخمس نجوم يتألف من 414 غرفة وجناحاً، ويقع على مقربة مقربة من المسجد الحرام، كما يوفر لضيوفه مدخلًا للوصول المباشر للحرم.

وتشهد “ستاروود” العالمية نمواً كبيراً في محفظتها الفندقية داخل السوق السعودي حيث تملك أكثر من 3000 غرفة فندقية، من بينهم 1200 غرفة فندقية قيد التشغيل حالياً.

وبهذه المناسبة قال مايكل ويل رئيس مكتب السلسلة لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “إن ستاروود سوف تقدم للحجيج خدمة على طراز عالمي، وستوفر لهم رحلة مريحة في المدينة المقدسة”.

ومن جانبه ذكر نيل جورج نائب الرئيس الأول لعمليات الإستحواذ والتنمية في ستاروود أن السعودية لا تزال واحدة من أسواق النمو الأكثر قوة في المنطقة، وأن ستاروود تسعى لمضاعفة وجود السلسلة في المملكة على مدى السنوات الثلاث المقبلة، مؤكداً أنه نظرًا لنمو السياحة الدينية في السعودية، لا يزال هناك طلب قوي على الفنادق داخل المدينة المقدسة.

الجدير بالذكر أن “ستاروود” تدير أكثر من 50 فندقًا ومنتجعًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط، تحت ثمانية من أصل عشرة علامات تجارية مختلفة تابعة للشركة، وتعتزم الشركة تشغيل 100 فندق في المنطقة بحلول عام 2020.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقمة مميزة وسط الطبيعة المذهلة في فندق اناسا في قبرص

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة قبرص من الوجهات السياحية الممتعة ، وعند زيارة قبرص …