طيران ناس يحتفل بتدشين رحلاته من الدمام إلى ثلاث وجهات جديدة

 احتفل طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، بتدشين رحلاته الجديدة من الدمام إلى حائل وتبوك والقصيم، من خلال خطة جديدة تهدف إلى ربط المنطقة الشرقية برحلات أكثر إلى مناطق المملكة.
وقد كان احتفال طيران ناس بالتزامن مع انطلاق أول رحلاته الجديدة يوم الأربعاء 7 ذو القعدة 1437هـ الموافق 10 أغسطس 2016، حيث كان حفل التدشين في مطار الملك فهد الدولي بالدمام قبيل انطلاق أول رحلة منه إلى حائل، حيث مثّل طيران ناس بندر الحسن مدير عام التسويق والاتصالات، ورياض نحاس مدير محطة الدمام لطيران ناس، وحضر الاحتفال العميد عبدالله آل ربيع مدير أمن وحدة المطار، والعقيد سعد الدوسري مدير جوازات المطار، و شير خان المدير الإداري للمطار، وجوزيف تشيا مدير عام تشغيل المطار.
كما صاحب إطلاق الرحلات حفل استقبال لها في كل المطارات التي تصل لها الرحلات، حيث كان في مقدمتهم مدراء المطارات وهم الطيار حمد بن راشد الخميش مدير مطار حائل الإقليمي، وحميد الزبيدي مدير مطار الأمير سلطان في تبوك، ومحمد المجلاد مدير مطارات الوسطى. وقد أبدوا سعادتهم بافتتاح الرحلات وتوسيع نطاق خدمة أهالي المناطق، حيث ستربط هذه الرحلات المنطقة الشمالية ومنطقة القصيم بمنطقة الشرقية بشكلٍ أكبر، وتفتح خيارات واسعة للمسافرين.
وقد أعرب الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، عن سعادته بإطلاق الرحلات إلى الوجهات الجديدة، حيث قال:" أود أن أشكر الهيئة العامة للطيران المدني على ما تقوم به من مساندة لنقوم بواجبنا لضيوفنا المسافرين على أكمل وجه، وإطلاق رحلات لوجهات جديدة تخدم الوطن والمواطنين وتوفر خيارات سفر أكثر، كما أوجه شكري لمدراء مطارات الدمام وحائل وتبوك والقصيم على ما قدموه لنا من عمل رائع في تدشين رحلاتنا الجديدة".
 

 

عن admin

شاهد أيضاً

16

طيران ناس يدشّن رحلاته بين الرياض وبيشة

الرياض – سفاري نت دشّن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، أول خط سير جديد في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *