عروض المنتجع الصحيّ لشهر سبتمبر في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال

يقدم منتجع إسبا الصحيّ في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال في شهر سبتمبر خصومات بنسبة 10% على مجموعة من العلاجات المميزة  منها علاج الواحة، واستعادة الإشراقة البهية، وتدليك الأربع أيدي المتزامن مع معالجة الوجه المتخصصة من إسبا.

 

علاج الواحة 120 دقيقة 1,100 ++  د.إ (السعر قبل الخصم)

معالجة تنشيطية لإيقاظ الأحاسيس ورفع الروح المعنوية وتهدئة العضلات المجهدة. يتضمّن  العلاج حمام فرك تحفيزي يمنح العضلات والمفاصل الدفء ويعمل في الوقت ذاته على تنشيط الدورة الدموية، ثم تليه عملية تدليك بالزيت الدافئ لتخفيف آلام العضلات وإعادة التوازن. وفي النهاية، تصبح البشرة ناعمة كالحرير ويصبح الجسم نابضاً بالصحة والعافية وينشأ شعور عام بالسعادة والسرور. يشمل هذا العرض علاج القدمين، وحمام فرك الجسم والغسل بالرغوة، وتدليك الجسم بالزيت الدافئ، وتدليك فروة الرأس.

علاج استعادة الإشراقة البهية 150 دقيقة 1,125++   د.إ (السعر قبل الخصم)

تغطي هذه المعالجة كامل الجسم من أعلى الرأس إلى أصابع القدمين وهي تنعش الجلد وتزيد مستويات الطاقة لاستعادة الحيوية والإشراقة البهية. يتمّ فرك الجسم بالملح والزيت لتنعيم البشرة، تمهيداً لتدليك بالي يتميز بالحركات الرشيقة والمتقنة بالزيوت العطرية الدافئة، وكل ذلك يسبق تدليك الوجه وفروة الرأس الذي يعيد النضارة والحيوية لتكتمل الفائدة بهذه المعالجة المتكاملة. يشمل هذا العرض علاج القدمين، وفرك الجسم وتدليكه بالزيت الدافئ، وتدليك استعادة نضارة الوجه، وتدليك فروة الرأس.

تدليك الأربع أيدي المتزامن مع معالجة الوجه المتخصصة من إسبا، 180 دقيقة 1,550 ++    د.إ (السعر قبل الخصم)

يتعاون معالجان في البدء بالتدليك باستخدام أربع أيدٍ لتخفيف أثر التوتر والإجهاد العضليّ. يتضمّن هذا العلاج الذي تُستخدم فيه حركات طويلة باستخدام زيوت عطرية دافئة واستعمال أحجار بركانية ساخنة، وينتهي بتدليك مهدّئ وموازن لفروة الرأس، مما يمنح شعوراً بالراحة والاسترخاء. تكمّل هذا العلاج جلسة فريدة لتجميل الوجه صمّمت خصيصاً للضيف وتتضمن تنظيفاً عميقاً، وتقشيراً، وعلاجاً بخارياً وتدليكاً علاجياً محدداً وقناعاً، فضلاً عن تنظيف القدمين، والتقشير، وتنظيف بشرة الوجه، والتدليك بالأيادي الأربع.

العرض صالح طيلة شهر سبتمبر من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 ليلاً.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “The Alila Manggis” يوفر الهدوء التام والمناظر الطبيعية بجزيرة بالي

سفاري نت – متابعات  تشتهر بالي بتراثها الروحي ومناظرها الطبيعية، مما يجعلها ملاذا استوائيا جذابا، …