عمَّ تبحث العائلات في رحلاتها المقبلة؟

حين يتعلّق الأمر بسفر العائلات فإنّ الأهل يهرعون للبحث عن برامج الأكل المجانية والنشاطات المهمّة للأطفال وخيارات الطعام الصحيّة ويعتبرونها من أولوياتهم حين يحجزون عطلاتهم.

حين يتعلّق الأمر بسفر العائلات فإنّها تبحث عن المتعة بحسب موقع إكسبيديا.

في تقريرها عن تيارات العائلات وجدت اكسبيديا أنّ المال هو من أبرز الأمور التي تفكّر بها العائلات حين تنوي السفر وتريد الحجز في فندق ما فتبحث عن الفندق الفخم الذي يوفّر ثلاث وجبات وبرامج مجّانية أو إقامة مجّانية للطفل الأول.

وأفاد تقرير آخر صدر عن سلسلة فنادق هوليداي إن أن ادّخار الأموال لرحلة للعائلة هو التحدّي الأكبر للعائلات أكثر من تحضير البرامج أو أخذ عطلة من العمل.

إنّ المسابح، أجنحة الصغار والنشاطات للأطفال كلّها أمورٌ أساسية للأهل. وفيما أفاد تقرير الهوليداي إن أنّ تسعة من عشرة أهل قالوا إنّ آراء أولادهم تؤثّر على وجهة عطلتهم فإنّ الأيام التي كانت فيها العطلات مخصّصة فقط للأولاد قد ولّت بما أنّ الفنادق قد أيقنت هذا الواقع منذ زمن. 

يبحث الأهل اليوم عن فنادق توفّر خدمات جليسة أطفال ونشاطات ليتمكّن الثنائي من الهرب في رحلة من دون الأولاد. كما أنّ الأهل الذين يخافون على أولادهم يبحثون أيضًا عن الفنادق التي توفّر برامج صحيّة للطعام مع حصص تناسب الأولاد.

وإن كنت تبحثين عن أفضل الأماكن لعطلة عائلية مميّزة، يمكنك أن تقصدي ذي كافالينو بيانكو فاميلي سبا غراند هوتيل في إيطاليا، فقد انتُخب أفضل الفنادق للعائلات هذا العام.

لذا وبعد ما ورد يمكننا أن نقدّم لك موجزًا بما تطلبه العائلات في رحلاتها:
– برامج نشاطات للأطفال.
– مأكولات صحيّة.
– أماكن للترفيه.
– خدمة جليسة أطفال.
– تسهيلات مجّانية للعائلات الكبيرة.
– مسابح.

إنّها متطلّبات العائلات الأوليّة ولعلّ الفنادق الفخمة نظرت فيها لتوفّر للعائلات عطلة ربّما لم تحلم بقضائها.

نقلا عن مجلة غير 
    

عن admin

شاهد أيضاً

20

كيف تستمتع بيوم سياحي رائع في ابوظبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ابو ظبي يمكنك الاستمتاع بوقتك بالعديد من النشاطات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *