منتجع شاطئ الراحة أبوظبي يطلق عروض عيد الأضحى المبارك

 يستعد منتجع شاطئ الراحة في أبوظبي لإستقبال عيد الأضحى المبارك بباقة خاصة من العروض والأسعار الحصرية التي تبدأ من 813 درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة في الفترة من 8 إلى 12 سبتمبر 2016.

كما تشتمل العروض المقدمة لضيوف فندق شاطئ الراحة خلال عيد الأضحى بوفيه إفطار لشخصين وطفلين أق من ستة سنوات، ووجبة  “البرانش” المجانية في اليوم الأول من عيد الأضحى، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية المجانية للأطفال من ألعاب وطلاء الأوجه، ورسم الحناء للسيدات.

كما يمكن للضيوف الإستفادة من الدخول المجاني لمرافق الشاطئ وحوض السباحة ومركز اللياقة البدنية وبركة تدليك الـ”هايدرو”.

بالإضافة إلى خصم يصل إلى 20% على خدمات التدليك وعلاجات التجميل، وخصم 20% أيضاً في المطاعم عند إجراء حجوزات مسبقة، فضلاً عن العصائر والمرطبات والفواكه المجانية.

ويقع الفندق المطل على شواطئ الخليج العربي فى منطقة الراحة والتى تمثل مدخل مدينة أبوظبي وتقع على الطريق الرئيسي المؤدي إلى دبي والإمارات الشمالية، كما أنها قريبة من جزيرة ياس، وتحوي مرافق حيوية مثل نادي الشراع ومسرح شاعر المليون.

ويدار منتجع شاطئ الراحة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، ويعتبر فندق شاطئ الراحة لؤلؤة نادرة فى عالم الضيافة فى إمارة أبوظبي حيث أنه يجمع بين الأسلوب والأناقة و الفخامة ويتميز بلمسة عربية أصيلة.

ويتألف الفندق من عدد من الغرف والأجنحة، بالإضافة إلى قسم مفروش فخم افتتح حديثاً، فضلاً عن  24 فيلا منفصلة مطلة على البحر ومحاذية للفندق الرئيسي.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …