الاتحاد للطيران تطلق رحلة يومية اضافية إلى البندقية

أعلنت الاتحاد للطيران أنها ستبدأ في تشغيل رحلة يومية اضافية باتجاه مدينة البندقية الإيطالية – مطار ماركو بولو ابتداء من من 30 أكتوبر القادم، عبر طائرة من طراز آيرباص A319 تستوعب 16 مسافرا على متن درجة رجال الأعمال و90 على متن الدرجة السياحية.

وبهذه المناسبة قال كيفن نايت رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران “إن إطلاق خدمة رحلات الاتحاد للطيران إلى البندقية يقدم دعما إضافيا إلى وجهة تتمتع بشعبية كبيرة لدى المسافرين بين إيطاليا ومركز العمليات التشغيلية التابع لشركتنا وما بعده على امتداد شبكة الاتحاد للطيران المتنامية وإلى وجهات بعيدة مثل أستراليا”

وأضاف كيفن كايت قائلا: “إننا نساهم جنبا إلى جنب مع شريكتنا بالرمز وبالحصص أليطاليا في تعزيز العلاقات التجارية الهامة التي تجمع بين إيطاليا ودولة الإمارات العربية المتحدة “.

وويذكر أن الاتحاد للطيران توفر جنبا إلى جنب مع شريكتها بالرمز أليطاليا 35 رحلة أسبوعيا داخل وخارج إيطاليا، وقد بدأت الاتحاد للطيران تشغيل رحلاتها إلى ميلانو عام 2007 قبل أن توسع نطاق خدماتها بإضافة روما إلى الشبكة عام 2014 .

وتشغل أليطاليا حاليا خدمة الرحلات من البندقية إلى أبوظبي عبر الشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران وقررت إعادة تشغيل طائرتها عبر شبكتها العالمية اعتبارا من جدول رحلاتها المقرر لموسم شتاء عام 2016.

ومن المقرر أن تضع أليطاليا رمزها على رحلة الاتحاد للطيران الجديدة، بما يتيح لها مواصلة توفير الوصول إلى أبوظبي وشبكة الاتحاد للطيران العالمية لعملائها في البندقية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً