بالصور .. تعرف على يخت Halcyon الذي يحتوي على مهبط للطائرات وحمامات سباحة متصلة بواسطة شلال

قامت شركة لتصميم اليخوت ومقرها نيويورك بتصميم يخت فاخر بطول 360ft مع بنية فوقية مصنوعة من الزجاج، وقد أطلقت عليه Halcyon، ويستهدف محبي اليخوت من الأغنياء و أصحاب المليارات.

 

سيشتمل اليخت الفاخر الجديد على متن وسائل الراحة ومنها حمامات البخار في جناح المالك، وحمامي سباحة من الزجاج، وأحواض المياه الساخنة، وكازينو ومنتجع صحي سيكون الجميع قادرا على الوصول إليه.

اليخت الجديد من تصميم Gill Schmid Design الذي يسعى من خلاله إلى استكشاف إمكانيات استخدام الزجاج في البنية الفوقية التي تتألف من الأرض إلى السقف من تموجات الزجاج، وهي مزيج من الزجاج الأبيض والزجاج العاكس، لتوفير أقصى قدر من الخصوصية للمالك ولضيوفه، حيث أن هذا النوع من الزجاج يكون شفافا من الداخل ومبهما من الخارج، مع وجود تأثير أحادي اللون.

 

وسوف يضم اليخت حمامي سباحة أحدهما فوق السطح و الثاني في الأسفل وسيتصلان ببعضهما بواسطة شلال يتدفق من خلال فتحة مستطيلة، وبالإضافة إلى جناح المالك، فإن اليخت الفاخر سيضم 6 كبائن للضيوف وجناحين لكبار الشخصيات، مما يجعله قادرا على استيعاب 18 شخصا، بالإضافة إلى 37 من أفراد الطاقم.


تشمل الميزات الأخرى منطقة الطعام الرسمية الأمامية التي توفر إطلالات بانورامية، ومهبط للطائرات، ومرآب لديه مساحة كافية لاستيعاب طائرة ICON أو غواصة صغيرة.
تأسست الشركة المصممة لليخت من قبل المهندسين المعماريين اليستير جيل، من المملكة المتحدة، وفيرونيكا شميد، التي تقسم وقتها بين النمسا وألمانيا والولايات المتحدة، وعلى الرغم من عدم الكشف عن تكلفة بنائه، إلا أن اليخت سوف يتطلب عشرات الملايين من الجنيهات ليتحول إلى حقيقة واقعة.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً