بالصور .. تمتع بتجربة تسوق مميزة في سوق المرابع بدبي

يعد “المرابع العربية” واحدا من أشهر المجمعات السكنية المتكاملة في المدينة، فهو يرسي لمفهوم الحياة الراقية فيها بفضل ما يحتضنه من نقاط جذب عديدة ومتميزة، لعل أبرزها “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للفروسية والبولو”، بالإضافة إلى 4 آلاف فيلا موزّعة في أحياء متميزة. ولأنه يقع في مدينة السحر والجمال دبي، فإن الروعة فيه لا تنتهي مطلقا، حيث أصبح هذا الأخير وجهة تسوق مثالية من خلال احتضانه “لسوق المرابع”، في تجربة استثنائية تعد الأكثر تميزا في المنطقة. فماهي خصائص هذا السوق؟ وماهي أبرز مميزاته؟ تابع معنا التفاصيل في المقال التالي:

أهم خصائص ومميزات سوق المرابع بدبي (The ranches souk)

1- موقع السوق

يقع “سوق المرابع” في مدخل منطقة المرابع العربية 2، حيث يبعد حوالي 5 كيلومترات عن شارع محمد بن زايد. أما لمن يود زيارته،  فيمكنه الوصول إليه عبر شارع القدرة.

2- الشركة العقارية 

يعتبر “سوق المرابع” المشروع الأول للعلامة التجارية الجديدة “السوق”، وهي علامة متخصصة بمراكز التسوق في المجمعات السكنية والتابعة لـ “إعمار مولز”.  هذا وسيتم تعميم التجربة على جميع المراكز الموجودة في مشروعي “السهول” و”الينابيع” ومشاريع مراكز التسوق المستقبليّة. أما عن هوية العلامة التجارية الجديدة، فتعد جزءًا أساسيا من استراتيجية “إعمار مولز” الرامية إلى الربط بين أصولها عالية الجودة، وذلك من أجل تحقيق رؤيتها في توفير تجارب سلسة لجميع عملاء محفظة مشاريعها.

3- الخدمات في هذا السوق

يتكون “سوق المرابع” من طابقين شاسعين، يقدمان للزائر مزيجا متنوعا من خيارات التجزئة والعديد من نقاط الجذب الأخرى التي جعلت منه وجهةً متميزةً للتسوق والترفيه في آن.

  • خدمات التسوق

يتألف السوق من أكثر من 35 علامةً تجاريةً تشمل الأزياء والموضة، بالإضافة إلى متاجر التسوق السريع، ومتاجر البقالة والسوبرماركت، والعديد من الخدمات الأخرى، فزوار المكان يجدون هناك كارفور، وصيدليةً، علاوةً على محل للحياكة والخياطة، وآخر  للصيرفة، وغيرها الكثير.

 

  • خدمات الترفيه

يعد السوق وجهةً ترفيهيةً شديدة التميز، حيث يضم هذا الأخير العديد من المرافق التي تشد إليها مختلف الأعمار والأذواق، لعل أبرزها ناديا عصريا، ومسبحا، وناديا للياقة البدنية، بالإضافة إلى ملاعب تنس ومجمعا للألعاب الترفيهية “ماجيك بلانيت”.

 

  • خدمات الطعام

بزيارتك “لسوق المرابع”، ستكون على موعد مع تجربة طعام شديدة التميز، حيث يزخر هذا الأخير بالعديد من المطاعم المتنوعة، على غرار مطعم “ليلى اللبناني”، ومطعم “بنغ بونغ” الصيني والذي يوفر شرفةً خارجيةً جميلةً تطل على المنطقة، بالإضافة إلى مطعم “كارلوتشيوز” الإيطالي، ومطعم “ماكدونالدز”. وليس هذا كل شيء، فالسوق يحتوي أيضا على باقة من أفضل المقاهي، لعل أبرزها مقاهى “كاريبو” وآيس كريم جولد ستون”.

  • خدمات أخرى

يشدك السوق إليه أيضا بفضل مجموعات من الخدمات المتميزة، لعل أهمها قربه من مسجد للصلاة، بالإضافة إلى احتوائه على  مساحة شاسعة تركن فيها السيارات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …