بالصور .. نظرة عن قرب على “منتجع ريوس لابا” الصديق للبيئة

تطل كوستاريكا، الواقعة في أمريكا الوسطى، بين نيكاراغوا وبنما، على المحيط الهادي، وهي من الوجهات السياحية المرغوبة، التي تقدم لزوارها عددا كبيرا من الأماكن السياحية، كما أنها تضع رهن إشارتهم منتجعات وأماكن إقامة فاخرة ومنها منتجع “لايا ريوس”.

 

يقع منتجع “لابا ريوس” في شبه جزيرة أوسا الساحرة في كوستاريكا، بجوار حديقة كوركوفادو الوطنية، وهو يمتد على مساحة 1000 فدان من الجمال الطبيعي الساحق الذي يمنح الزوار فرصة فريدة للتعرف عن قرب على البيئة المحيطة.

 

 
يضم منتجع “لابا ريوس” 17 كوخًا، بأسقف من القش، وكل كوخ منها مفتوح من ثلاثة جوانب، ويقع على تلة عالية، ويمنح للضيوف إطلالة رائعة على الغابات المطيرة والمحيطات، وقد حصل منتجع ريوس لابا في 2003 على شهادة المستوى الأعلى للسياحة المستدامة.
 

بصرف النظر عن الشاطئ، والغابة، والمرافق الفاخرة، يسمح هذا الموقع الخاص لنزلائه برؤية الحيتان الحدباء من شرفات أماكن إقامتهم في منظر مذهل غير عادي.

 

وتعد كوستاريكا موطن آخر الغابات المطيرة المنخفضة المتبقية في أمريكا الوسطى، مما يجعل هذا المكان كما حصريا وفريدا من نوعه، وفي وسط تلك الغابة الاستوائية الخصبة، يقع منتجع ريوس لابا الفاخر الصديق للبيئة والذي ينسجم مع الأشجار، ويطل على المحيط الهادئ.

 

الحياة في هذا المكان بسيطة، وبعيدة تماما عن صخب وتكنولوجيات القرن الـ21، وبعيدة أيضا عن الشعور بالملل حيث يمكن للضيوف تأمل الحيتان الحدباء، أو التسكع على حمام السباحة، وركوب الأمواج وتناول أطباق الأسماك اللذيذة، والسلطات العضوية.

 

الأكواخ 17 المكونة من طابق واحد في ريوس لابا الصديقة للبيئة، تضاف إلى السحر والتفرد من هذا المكان، وهي مجهزة بالأثاث اليدوي الصنع من الخيزران، وتبدأ أسعار  الإقامة في منتجع ريوس لابا من 588 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور … تعرفوا على خمسة من افضل الشقق الفندقية في فيينا

سفاري نت – متابعات تعتبر فيينا من المدن السياحية المميزة وتمتلك فيينا الكثير من الخيارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *