بالصور .. the Hobbit House مكان ساحر للاقامة في مونتانا

في صلب التلال في MT تراوت كريك، يبدو بيت الهوبيت وكأنه شيء من رواية تولكين.

 

يعرف هذا البيت أيضا باسم Shire of Montana، وهو منزل ريفي من الخشب يقع في سفوح الجبال في شمال غرب مونتانا، ويستوعب ثلاثة ضيوف في غرفتي نوم.

 

وخلافا للمنازل البسيطة الواردة في روايات تولكين، بيت الهوبيت في مونتانا يضم  غرفتي نوم حديثة، ومطبخ مصمم مع عدادات الغرانيت مخصصة، و  جهاز التلفزيون HD، وخدمة الواي فاي، ومشغل CD بلو راي مع مكتبة من الكتب والأقراص المدمجة.

 

 كما يضم هذا البيت الغريب حماما مجهزا، وتبدأ تكلفة الإقامة فيه من 245 دولار في الليلة.

 

لذلك إذا كنت تريد أن ترى كيف يعيش الهوبيت، الآن هي فرصتك، لقاء ليلة في منزل الهوبيت ، ولكن في حين يبدو أنه بني من قبل مشجعين لسلسلة أفلام سيد الخواتم، فإن البيوت صممت لتوفر التدفئة في الشتاء والتبريد في الصيف للنزلاء، ويقال أن البيت في البداية بني ليكون منزلا عاديا ولكن عندما رأوا أنه يشبه بيت الهوبيت قرروا أن يكملوا البناء في شكله الجديد الذي يشبه فعلا منزل الهوبيت .

حتى أنهم قاموا بتصميم عدة بيوت وفقا لسلسة الأفلام فإن تلك البيوت تضم بيوت مألوفة مثل بيت فرودو، ودار حزب بيلبو باغينز، منجم ترول والغابات المسكونة والعديد من المعالم الأخرى السحرية.

تم الانتهاء من منزل الهوبيت شيري في مونتانا في الخريف الماضي، وقد تكلف بناء ذلك المكان  410.000 دولار  ذهبت في بناء وتجهيز ذلك المكان.

والآن أصحاب ذلك المكان يعتمدون على هذه القطعة الصغيرة من الأرض التي تضم بيوت الهوبيت لإعالة أنفسهم. أنها لا تلبي جميع احتياجاتهم المالية بالطبع، لكن حتى الآن لم يتم التسويق لذلك المكان بالشكل الكافي.

عن admin

شاهد أيضاً

أول منتجع فاخر تحت الماء في العالم بدبي

سفاري نت – متابعات تخطط دبي، مدينة التألق المتميزة، لبناء أول منتجع فاخر تحت الماء …