بالصور .. تعرف على ملاهي أوروبا بارك الاجمل في العالم

اوروبا بارك، هل تعلم لماذا يجب عليك أن تقصدها كأول وجهة سياحية محتملة إلى ألمانيا، وذلك لأنها من أكثر الفعاليات السياحية جذباً في البلاد. وهي إحدى أشهر مدن الملاهي في أوربا، والثانية كأكبر مدينة بعد ديزني لاند الشهيرة في باريس.

 تدعى بـ"أوروبا بارك" أو لونا بارك، تقع في مدينة روست، وتعد واحدة من أهم المحطات السياحية لزائري منطقة الغابة السوداء في ألمانيا.

تتميز بمساحاتها وامتدادها الواسعين، وتعد ساعات الصباح الباكر من أفضل الأوقات لزيارتها.

تستقبل هذه الحديقة كل عام أكثر من 4.5 مليون زائر،وذلك لتنوع ألعابها ومرافقها الترفيهية، فهي تشتهر بالأفعونيات، المدرجة بحسب قوتها، وطول التفافاتها،حيث أن فيها أفعوانية تحاكي رحلات الفضاء بين النجوم، وأخرى تصل سرعتها إلى 130 كم / بالساعة وهي تعد إحدى أكبر وأسرع الأفعونيات في أوربا. كما أن هناك أنواع تتحدى البلل.

كما تضم الحديقة عشرات المرافق والألعاب الأخرى، كدولاب الديناصورات وفناجين القهوة الملتفة، وهناك أيضاً برج أوربا في المنطقة الفرنسية، وهو يوفر إطلالة رائعة على منطقة الغابة السوداء المحيطة بالمكان.

تقدم الحديقة تذكرة دخول مجانية للطفل، الذي يصادف تاريخ دخوله يوم ميلاده، كما تتيح تذكرة تعرف باسم الغابة الخضراء والتي تشمل زيارة ليوم واحد من غير الانتظار بالدور على شبّاك التذاكر.

يذكر أن المنتزه مقسم كدول، وكل دولة فيها توفر زيارة إلى أهم المعالم السياحية، كما أن فيه أكثر من خمسين مطعماً ومقهى ومحلات لبيع الآيس كريم، وهي مقسمة تبعاً للدول، ففي إنجلترا يقدم طبق "فش أند تشيبس"، وفي إيطاليا البيستا واللزانيا، وفي فرنسا الكريب اللذيذ، وفي إسبانيا "التاباس" على أنواعه.

وفي منطقة انجلترا ينصح بزيارة "فود لوب" بسبب فكرته المبتكرة والغريبة، حيث يقدم فيه الطعام على متن قطار أو أفعوانية.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً