4 طرق تتيح السفر على متن طائرة خاصة بأقل من 150 دولار للفرد

يتمنى الكثيرون منا لو تسمح لهم الظروف بالسفر ولو لمرة واحدة فقط على متن طائرة خاصة والاستمتاع بما يتم تقديمه على متنها من خدمات ومزايا ترفيهية متعددة.
لكن عادة ما تتحطم تلك الأمنية على أعتاب غلو أسعار تذاكر شركات الطيران التي تسير طائرات خاصة تقدم مجموعة مميزة من الخدمات. لكننا نقدم في النقاط التالية 4 خطوات تتيح إمكانية السفر على متن طائرة خاصة بأقل من 150 دولار للفرد الواحد :

– التحلي بروح المرونة : فحال كانت تتسم شخصيتك بالمرونة سواء فيما يخص مكان أو توقيت السفر، فمن المحتمل أن تحصل على أفضل العروض المتعلقة بذلك الأمر. ويمكنك الاتصال بأي من شركات الطيران ومعرفة الفروقات بين السفر في أيام السبت وأيام الثلاثاء ومن ثم دراسة امكانية السفر إلى أي من المطارات القريبة. ولك أن تعلم أن أيام الجمعة والأحد غالبا ما تكون أغلى الأيام على صعيد السفر.

– معرفة العروض الأكثر واقعية : فالأسواق في شمال شرق الولايات المتحدة، كاليفورنيا والمسارات من الشمال الشرقي إلى ولاية فلوريدا عادة ما تشهد معظم عروض اللحظات الأخيرة، وهو ما ينصح بالاستفسار عنه للتمتع بتلك العروض المميزة.

– التسوق والاستفسار : كزيارة بعض المواقع الإلكترونية المعنية بالحجوزات الجوية والتعرف على آخر العروض، خاصة المتعلقة بالسفر على متن طائرات خاصة. 

– السفر رفقة مجموعة صغيرة من الأشخاص : حيث يقول الخبراء إن السفر رفقة مجموعة مكونة من 7 أفراد أو أقل قد يساعد على توفير كلفة السفر نظرا لامكانية السفر على متن طائرة أصغر في الحجم، وبالتالي غالبا ما تكون أقل على صعيد التكلفة.

عن admin

شاهد أيضاً

mmmmmmmmmm16

كيف تقضى 48 ساعة ممتعة في الاسكندرية ؟

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة الاسكندرية المصرية في الشتاء ، يمكنك الاستمتاع بالعديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *