بالصور .. جولة داخل فندق ريجنسي كوالالمبور

يرتفع فندق Pacific Regency Hotel Suites في منطقة Golden Triangle في مدينة كوالالمبور ويتميز بأجنحة واسعة مع اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وإطلالة على خط أفق المدينة، ويمكنك الاستمتاع بالإقامة مع بركة السباحة على السطح والمنتجع الصحي من الدرجة الأولى.


يبعد فندق Pacific Regency حوالي 10 دقائق مشياً على الأقدام عن برجي Petronas التوأم الهامين ومحطة Bukit Nanas للسكك الحديدية الأحادية، ويقدم مرآباً مجانياً للسيارات ويبعد 45 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي.


تتميز الأجنحة الأنيقة بمستوى 5 نجوم بتلفاز بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مجهز بشكل جيد وهو مصمم بألوان هادئة ومعتدلة ومفروشات كلاسيكية، كما توجد أماكن واسعة للعمل ومساحة مريحة للجلوس.


يمكنك الاسترخاء في فترة بعد الظهيرة جانب بركة السباحة في الهواء الطلق مع كوكتيل من الحانة جانب بركة السباحة، أو يمكنك ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد.


يمكن تذوق الأطباق التايلندية الممتازة في مطعم Soi 23 بينما يقدم مقهى Geo وردهة Olive المشروبات والمرطبات الخفيفة، ويمكنك الاحتفال تحت النجوم في حانة Luna التي تقع جانب بركة السباحة.

كيف تحجز في فندق ريجنسي كوالالمبور ؟


يوفر لك موقع Hoteloogle خدمة فريدة ومميز حيث يقوم بالبحث عن أفضل سعر في فندق  ريجنسي كوالالمبور في مواقع الحجوزات العالمية الموثوقة ويعرض عليك افضل سعر لتتمتع بالحجز في فندق  ريجنسي كوالالمبور وتضمن 100% الحصول علي افضل سعر يمكنك التعرف علي خدمات موقع  Hoteloogle والتمتع بالحصول علي افضل الاسعار للفنادق ويمكنك زيارة صفحة فندق  ريجنسي كوالالمبور في موقع Hoteloogle من خلال الصفحة التالية  ريجنسي كوالالمبور Pacific Regency Hotel Suites

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً