بالفيديو .. وصول أحدث طائرات الخطوط السعودية “الإيرباص 330” إلى جدة

تسلمت الخطوط الجوية العربية السعودية صباح أمس أحدث طائرتها “إيرباص A330” في مركز تسليم شركة ايرباص بمدينة تولوز الفرنسية، لتكون الخطوط السعودية هي أول مشغل لها في العالم.

وتم تسليم الطائرة خلال حفل في مقر شركة ايرباص بمدينة تولوز، حيث شهد الحفل حضور المهندس صالح الجاسر مدير عام الخطوط السعودية وعدد من المسؤولين التنفيذيين بالخطوط السعودية وشركة إيرباص ووفد من الإعلاميين، حيث ألقى الجاسر كلمته وعقب ذلك تبادل الهدايا التذكارية ثم لقاء مفتوح مع الإعلاميين.

 

وأقلعت الطائرة الأحدث في أسطول الخطوط السعودية من تولوز في طريقها إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وعلى متنها الوفد السعودي ونائب السفير بفرنسا ورئيس إيرباص التنفيذي بالشرق الأوسط.

ووصلت الطائرة إلى مطار جدة مساء أمس وسط أجواء إحتفالية، ومن المقرر أن تُسيير الطائرة رحلاتها المبدئية بين مطارات الدمام وجدة والرياض، حيث تم تصميم هذا الطراز من الطائرات للرحلات القصيرة ومتوسطة المدى ولمسافة تصل إلى 2700 ميل بحري أو ما يعادل 5 ساعات طيران.

 

وتمتاز الطائرة الجديدة بالمرونة والسعة المقعدية إلى جانب قدرتها التشغيلية التي ستمكن “السعودية” من التوسع وتوفير أكبر عدد ممكن من المقاعد لتلبية الطلب المتنامي الذي يشهده سوق السفر في المملكة داخلياً.

وتتوفر داخل الطائرة كل وسائل الراحة والترفيه، إضافة إلى مقاعدها المريحة ومساحات التخزين المناسبة وأناقة التصميم وشاشات العرض الحديثة، حيث تم تجهيز الطائرة بأفضل خدمات الترفيه الجوي وشاشات عالية الوضوح، مع توفير خدمة الاتصال الهاتفي وخدمة الإنترنت.

 

عن admin

شاهد أيضاً

5

ترقيه المقصورات الخاصة بالدرجة الاولى في طائرات الطيران العماني من طراز أيه 300-330

سفاري نت – متابعات في خضم سعيه المستمر “ليصبح الأفضل”، الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *