هذه النصائح تضمن لك اقامة مميزة في الفندق

هناك بعض الحيل التي يتعين على الجميع معرفتها بخصوص نظم أو آليات الإقامة في الفنادق بهدف ضمان الحصول على أكبر قدر ممكن من الاستمتاع، الراحة والترف.

– لا يتعين عليك بأي حال من الأحوال أن تدفع الرسوم الخاصة بإلغاء الحجز. ويجب أن تعرف أنه لا حاجة لإلغاء الحجز بشكل مفاجئ، والأفضل إرجاؤه لبضعة أيام.

– إن كنت تود الاستمتاع بملاءات نظيفة على السرير، فعليك أن تطلب من الأشخاص المسؤولين عن نظافة الغرف الاهتمام بذلك الأمر وايلاءه قدرا كبيرا من الاعتناء.

– لك أن تعلم أن هناك بعض الفنادق التي تقوم بتنظيف زجاجات المياه بملمع قطع الأثاث، وهو ما يجب عليك أن تراعيه وأن تهتم بمعرفته بشكل كبير حتى لا تتعرض لمخاطر.

– لك أن تعرف أن طلب الإقامة في وقت مبكر من الصباح أمر قد يضر بصحتك، وذلك لأن الغرفة في تلك الفترة الصباحية المبكرة قد لا تكون تم تنظيفها بعناية فائقة.

– إن كنت بحاجة للإقامة في فندق رخيص، فلك أن ترفع سماعة التليفون وتستفسر بنفسك عن أسعار الحجوزات، واعلم أن الحجز عن طريق الإنترنت هو خيار غير عملي.

– الخدم الخاص بالفندق لا يقدم العناية الكافية للسيارات التي يتم توقيفها في المكان، والفنادق لا تتحمل مسؤولية أي ضرر قد يتسبب فيه هؤلاء الخدم في سيارات النزلاء.

– لا تقم باستخدام الريموت كنترول الموجود في الغرفة، لأنها غالبا ما تكون ممتلئة بالبكتيريا.

– لا تخش حمام السباحة، بل كن على حذر من قطع الأثاث المنتشرة من حوله، اذ عادة ما يتم اهمالها ولا ينظفها بصورة دورية منتظمة العاملون في الفندق.

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …