4 خطوات تؤمن لك اقامة فاخرة في باريس

لطالما كانت ولا تزال باريس وجهة السيّاح الشباب التوّاقين للاستجمام و الراحة الكلاسيكية. أما اليوم، فأصبح هناك مزايا جديدة أضيفت لتلك الراحة، مزايا تضج بالفخامة و الاسترخاء.

إن كانت وجهتك باريس في الأيام القليلة المقبلة، فإليك هذه النصائح الفاخرة التي يمكنك فعلها في أجمل المدن الأوروبية :

  1.    إختر Air France, La premier Cabin Suite، كي تصل الى تلك البلاد الفاخرة، لا بد من أن تستقل طائرة تؤمن لك سفراً مريحاً إلى تلك الأراضي، لذا اختر درجة الامتياز Le Premiere Cabin في الخطوط الجوية الفرنسية .

​    إحجز جناحاً ملكيّاً، من المعروف أن الحياة الباريسية لا بد أن تكون فاخرة و كلاسيكية، و كي تؤمن لنفسك إقامة فاخرة في تلك المدينة إحجز جناحا ملكيا في فندق Plaza Athénée حيث الفخامة والرقي. يتضمن الجناح أربع غرف نوم و غرفتي جلوس و مكتبا و مطبخا، إضافة إلى قاعة استقبال كبيرة. هذا الجناح الذي يطل على برج إيفل، تبلغ تكلفة الليلة الواحدة 36 ألف دولار.  

  1.     إستأجر سيارة مثالية، كي تتجول في أروقة الأناقة حيث الشوارع الفاخرة، لا بد أن تستقل سيارة فاخرة. في الواقع، إن غالبية مكاتب السيارات تعمد لإبرام صفقات معيّنة من خلال تأجير السيارات، بينما تسلك باريس درباً آخر. يمكنك اللجوء إلى  Pagani Zonda Revolucion. بكلفة 16 ألف دولار أميركي في اليوم الواحد. ستمنحك باجاني لحظات فاخرة في أجمل البلاد الأوروبية، حيث يمكنك إستئجار سيارات عصرية و فاخرة و التي تستطيع الوصول حتى ال100 كيلوميتر بالساعة ب 2,7 ثوان فقط .

  1.    خذ جولة في الهواء الطلق، من الأمور التي عليك أن لا تفوتها خلال زيارتك باريس، هي الجولة في منطاد فاخر حيث الرومانسية و الأناقة، هذا المنطاد يخلق لك فرصة مذهلة للتمتع بسحر المدينة من الأعالي، حيث التجربة غير التقليدية. 

عن admin

شاهد أيضاً

12

16 سرا جديدا يكشف عنه مضيفوا الطيران لتجربة سفر مثالية

سفاري نت – متابعات لعالم الطيران اسرار كثيرة لا يعلمها الركا وقد افصح بعض مضيفوا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *