اهم النصائح لحجز افضل غرفة في الفندق

تحديد أفضل النصائح من أجل حجز غرفة فندق أمر ليس سهلاً. في الواقع مع النصائح العديدة التي نجدها من أجل حجز غرفة الفندق من الصعب معرفة أي نصيحة يجب اتباع. ونشاهد في العديد من الأفلام والمسلسات كيف يمكن أن يحصل بعض الأشخاص على غرفة أفضل ونتمنّى لو أنّ هذا الأمر يحصل معنا. ولكن يوجد في الواقع بعض الطرق التي ستساعدك على الحصول على تحديث في الغرفة هذا العام. في بعض الأحيان قد يكون الأمر ممكناً ولكن في بعض الأحيان يكون الأمر صعبا ويوجد العديد من العوامل التي تدلّ على امكانيّة حصولك على غرفة محدّثة.

نقدّم اليك هذه النصائح للحصول على تحديث في الغرفة.

*الوفاء: هذه النصيحة هي للأشخاص الذين يقصدون المكان نفسه في كل عام. واحدة من الطرق للحصول على تحديث في الغرفة هي من خلال زيارة الفندق نفسه إن كنت تقصد المكان نفسه دائماً. هذا الأمر قد يجعلك تحصل على اهتمام خاص يشمل غرفة أفضل.

*الخدمات المجانيّة: حين تصل الى الفندق ولدى قيامك بالحجز قم بالسؤال عن الأمور المجانيّة وأي عروضات مميّزة أخرى موجودة قبل أن تقوم بالحجز. فتذكر إن لم تسأل قد لا تحصل عليها.

*برامج الزوّار الدائمين: أينما توجهت اليوم يعرض عليك برنامج الزوّار الدائمين. هذا الأمر ينطبق على الفنادق. نقاطك التي قد تجمعها قد تكسبك ليلة مجانيّة وتحديثا في الغرفة لذا الأمر يستحق الدخول في البرنامج. خاصّة إن كنت تسافر كثيراً للعمل والتسلية.

*نقاط المسافر الدائم: يمكنك في الكثير من الأحيان استخدام النقاط الخاصّة بشركة الطيران من أجل التحديثات والخدمات في الفنادق.

*التعبير عن الرضى أو عدمه: في عدد من الأحيان قد لا نرضى عن الغرفة المقدّمة الينا. قد تكون صغيرة جدا أو متسخة أو الأغراض لا تعمل داخلها. قم بالتعبير عن عدم رضاك عن الغرفة، وفي هذه الحالة قد تحصل على غرفة محدّثة وأفضل من الغرفة الأخرى من دون أي كلفة اضافيّة.

*التجارب السيئة: حتّى إن كنت من الأشخاص الذين لا يحبّون الإعتراض كثيراً ولكن إن تعرضت لتجربة سيئة في الفندق عليك التكلّم، فمثلاً إن تمّت معاملتك بشكل سيئ أساء اليك أو لعائلتك فاعتراضك قد يساعدك على الحصول على غرفة أفضل كطريقة للتعويض.

*الحظ: في الختام عليك أحيانا الإعتماد على الحظ. اذ قد تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب وقد يعرض عليك الفندق تقديم غرفة أفضل من دون أي كلفة اضافيّة. فاستمتع باقامتك.

عن admin

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً