تمتع بأفضل رحلات سفاري الصحراء في دبي مع هذه الشركات السياحية

 

ملكة الإمارات هي عروس الخليج العربي، هكذا هي دبي، مدينة رائعة تأسر الناظر إليها وتجعله يعشق تفاصيل الحياة فيها بفضل توليفة من المزايا من الصعب أن تجد في تكاملها نظيرًا في أي مكان آخر. والسائح هناك له من المعالم ومناطق الجذب ما يجعل إقامته تطول لأشهر، أما زيارته تلك فلن تكتمل إلا باكتشاف تلك الكنوز الصحراوية المخبأة فيها، فرحلات السفاري المتوافرة هناك ليست فقط مجرد برنامج لقضاء أوقات ترفيهية ممتعة، بل هي تجربة متكاملة تعرض مزيجا من الثقافات والمغامرات الفريدة وسط هدوء الكثبان الرملية. ولأن زووم الإمارات يحرص دائمًا على تمكينك من أكبر قدر من البهجة والمتعة، فإننا نسلط الضوء في هذا المقال على أفضل الشركات السياحية لرحلات السفاري، بالإضافة إلى أهم المنتجعات الصحراوية التي يمكنكم الإقامة فيها، حتى تكون تجربتكم أكثر تميزا. تابع معنا التفاصيل في الأسطر التالية:

أفضل الشركات السياحية لرحلات السفاري في دبي

1. بلاتينيوم هيرتاج

شركة رائدة، استطاعت الحصول على جائزة أفضل شركة سفريات في دولة الإمارات العربية من “Luxury Lifestyle Awards 2016″، وذلك بفضل جودة خدماتها؛ حيث تقدم هذه الأخيرة رحلات سفاري رائعة، يمكنك خلالها التمتع بالقيادة على الرمال الذهبية في سيارة “لاند روفر” واستكشاف الحياة البرية البكر وأسرار الصحراء العربية في مدينة دبي. وليس هذا كل شيء، فخلال هذه المغامرة المثيرة، ستكون أما فرصة التعرف عن كثب على الصقور المدربة، في تجربة تراثية تتيح لك التفاعل مع هذه الطيور أو حتى إطلاق أحدها في الهواء. أما للباحثين عن رحلة أكثر تميزا، فبإمكانهم الحجز لعشاء السفاري التراثي من أجل تذوق أشهى المأكولات المحلية التقليدية  في مخيم بدوي يتسع إلى 40 فردًا. عش المغامرة إذا، ولن تنسى ذاكرتك على الدوام تلك التجربة العربية الأصيلة والمفعمة بالحميمية والود، في رحلة تبث الحياة في التاريخ وسط صحراء دبي.

للإتصال

  • العنوان: بلاتينيوم هيرتاج، مركز الواحة، شارع الشيخ زايد.
  • رقم الهاتف: 4044 388 4 971+

2. شركة المغامرات العربية

لن تجد طريقةً لاستكشاف مدينة دبي أفضل من شركة المغامرات العربية، حيث توفر هذه الأخيرة لعملائها أكثر من 63 خيارًا للجولات السياحية، تشمل مختلف نقاط الجذب في الإمارة من رمالها إلى سمائها، وذلك من خلال ترتيب جولات استكشافية مثلاً إلى الأسواق التقليدية وخور دبي، أو أيضا إلى مسجد جميرا، وبرج خليفة العتي. أما رحلات سفاري الصحراء، فتأخذك  في رحلة برية ساحرة عبر الكثبان الرملية مع تقديم عشاء عربي أصيل في فترة ما بعد الظهيرة. وإن لم تكن هذه الأمسية كافيةً بالنسبة إليك، فإن الشركة بإمكانها توسيع نطاق مغامرتك من خلال إتاحة الفرصة لك بقضاء ليلة لا تنسى في أحد المنتجعات العديدة في قلب صحراء دبي؛ استمتع  هناك بأمسية رائقة في الهواء الطلق، ثم ترقب بزوغ الفجر لتأمل الحياة البرية المحلية في أبهى حللها، ولا تنسى توثيق تلك اللحظات الإستثنائية عبر باقة من أجمل الصور!

 

للإتصال

  • العنوان: شركة المغامرات العربية، مبنى الإمارات للعطلات، شارع الشيخ زايد.
  • رقم الهاتف: 4888 214 4 971+
  • أفضل المنتجعات الصحراوية في دبي

1. منتجع وسبا المها الصحراوي

هناك، في أعماق صحراء دبي الساحرة بكثبانها الرملية المهيبة ومشاهدها الخلابة، ووسط واحة من النخيل الأخضر، يطل عليك هذا المنتجع من محمية دبي الصحراوية كواحد من أبرز العوامل المساهمة في المحافظة عليها. ويعد منتجع المها الصحراوي من أجمل المنتجعات الرومانسية في العالم، كما تم تصنيفه ضمن أفضل 25 فندقًا بحسب لائحة خيارات المسافرين على موقع “تريب أدفايزر” الشهير، وذلك لما يحظى به هذا الأخير من خصوصية شديدة، حيث ينقلك إلى تلك الحقبة الزمنية الماضية من حياة البدو القدامى وحضارتهم المعمارية، من خلال تصاميمه وديكوراته ومفروشاته التقليدية. والزائر هناك يحظى بخدمات عديدة ومتنوعة، لعل أبرزها خدمة الواي فاي المجانية، والساونا، بالإضافة إلى بركة سباحة بتحكم بالحرارة. أما الروعة هناك، فتتجسد خاصةً من خلال تلك الإطلالات الساحرة على الكثبان الرملية ومناظرها الخلابة، بالإضافة إلى مشاهد الحيوانات البرية، على غرار المها العربي والغزال. لا تفوت إذا فرصة الذهاب إلى هذا المنتجع الآسر، حيث لن تحظى فقط بكل تلك المميزات، بل ستكون أيضًا أمام فرصة القيام بالعديد من الأنشطة اليومية، على غرار ركوب الخيل وركوب الجمال ورحلات السفاري بسيارات الدفع الرباعي.

للإتصال

  • العنوان: منتجع وسبا المها الصحراوي، محمية دبي الصحراوية، شارع العين بدبي
  • رقم الهاتف: 9900 832 4 971+

2. منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

منتجع متلألئ من فئة الخمس نجوم، استلهم اسمه الرائع من خيوط الشمس الذهبية العربية، حيث يختبأ هذا الأخير بين الكثبان الرملية الساحرة لمدينة دبي، وذلك على بعد نصف ساعة فقط بالسيارة من وسطها. أما المعمار، فستقع في غرامه منذ الوهلة الأولى، بفضل تصميم متميز على طراز حصن عربي أنيق بفنائه ونوافيره وحدائقه وممراته الحجرية، وأما الخدمات فتبدو أشبه بالأحلام؛ احصل على لحظات من الانتعاشة في حوض السباحة الموجود هناك واستمتع في الأثناء بالمشروبات الباردة المقدمة، ثم اكتشف الكثبان الذهبية في جولة بالصحراء عبر الحصان أو الجمل أو إحدى سيارات الجيب، ولا تنسى بعدها تجديد طاقتك ونشاطك مع العلاج التأملي “بادي هارموني”، أو من خلال جلسة تدليك “ديزرت ديلايت”، وذلك في السبا الذي يوفره المنتجع. أما إذا شعرت بالجوع، فيمكنك التوجه إلى مطعم “الحظيرة” الواقع هناك، وهو مطعم مفتوح في الهواء الطلق، يحتفي بزواره بتشكيلة من الأطباق التقليدية الطازجة ضمن محطات للطهي المباشر وباستخدام أفران الحطب التقليدية. كما تتواجد هناك أماكن للجلوس على الطريقة العربية مع الترفيه الحيّ وعروض الصيد بالصقور، فضلاً عن متحف تراثي تكتمل عبره هذه التجربة الساحرة.
 

للإتصال

  • العنوان: منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي، شارع القدرة.
  • رقم الهاتف: 6498 809 4 971+

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. انسب وافضل الوجهات السياحية للسفر في شهر اغسطس

سفاري نت – متابعات يعتبر فصل اغسطس من ابرز فصول شهر الصيف واكثرها حرارة وعندما …