القطرية توقع اتفاقية الرمز المشترك مع طيران فيولينج الإسباني

كشفت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم خيارات أوسع لمسافريها إلى مختلف أرجاء أوروبا عبر توقيع اتفاقية الرمز المشترك مع شركة الطيران “فيولينغ” الإسبانية.

وأكدت القطرية أن اتفاقية الرمز المشترك الجديدة مع طيران “فيولينغ” الإسبانية تأتي بناءً على اتفاقية التعاون التي وقعت بين الناقلتين في أكتوبر 2014، وستدخل حيز التنفيذ فورا، كما يمكن القيام بالحجوزات لطيران “فيولينغ” عبر الخطوط القطرية.

وقد أصدرت “القطرية” بيانا للمسافرين على متن خطوط الناقلة أنه أصبح بإمكانهم الربط بسهولة مع 67 وجهة في شبكة “فيولينغ” والتي تتضمن 24 وجهة في إسبانيا، و16 وجهة في إيطاليا و4 وجهات في البرتغال، بالإضافة إلى عدد من الوجهات بكل من فرنسا، وكرواتيا، وألمانيا، ومالطا، وهولندا، وجمهورية التشيك.

وتسير الخطوط الجوية القطرية رحلتين يوميا بين مطار حمد الدولي بالدوحة ومطاري “إل برات” في برشلونة و”فيوميتشينو” في روما وهما المقرات الرئيسية لطيران “فيولينغ”، إذ تتيح الاتفاقية الجديدة ربطا سلسا بين شبكة “فيولينغ” الأوروبية بشبكة وجهات القطرية التي تزيد عن 150 وجهة حول العالم.

وبهذه المناسبة قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية: “إن اتفاقية الرمز المشترك مع شركة طيران “فيولينغ”” ستتيح المزيد من الفرص للمسافرين في مختلف أرجاء أوروبا للربط مع الشبكة العالمية للخطوط الجوية القطرية، كما ستمكن الإضافات المستقبلية على مسارات الرمز المشترك من توفير شبكة عالمية قوية وغير مسبوقة، فضلا عن تحسين عروض القطرية التنافسية”.

ومن جانبه، صرح خافيير سانشيز بريتو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران “فيولينغ” قائلا: “تتميز العلاقة بين القطرية وفيولينغ بالروابط القوية، وستمكن هذه الاتفاقية المسافرين على متن شركتي الطيران من الاستفادة من المرونة والملائمة التي يوفرها الرمز المشترك على عدد من المسارات الأوروبية والشرق أوسطية”.

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …

اترك تعليقاً