باقات صيف دبي الترفيهية في دبي مول

لاقت عروض باقات صيف دبي الترفيهية أصداء نجاح واسعة بين سكان الإمارة والسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم، حيث تقدم هذه الباقات تخفيضات تصل لـ 40% على أهم الوجهات الترفيهية الداخلية.

وتغطي الباقات كل من حلبة دبي للتزلج، وكيدزانيا، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وسيجا ريببليك، وصالات ريل سينما طوال فصل الصيف، ويبدأ سعر الباقة الواحدة بـ 250 درهم للفرد، و تبلغ قيمة الباقة الثنائية 450 أما الباقة  العائلية التي تشمل أربعة أشخاص فتأتي بسعر 750 درهم، مع العلم أن استخدام هذه الباقات يمتد حتى تاريخ 28 من أغسطس.

أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

 

يعد حوض دبي أكواريوم، الذي تبلغ سعته 10 ملايين لتر، الأكبر على مستوى العالم، وواحدًا من أهم أماكن التسلية والترفيه في دبي مول، ويصل ارتفاع دبي أكواريوم إلى الطابق الثالث في مول دبي مول، وهو يضم 140 نوعًا من الأحياء البحرية، ويمكنك أن تبدأ استمتاعك بالحياة تحت الماء من خلال التنزه سيرًا في النفق الممتد لمسافة 48 مترًا تحت الماء. سوف ترى المنظر المحيط بك وكأنك ترى بعين سمكة، حيث تسبح فوقك أسماك قرش النمر الرملي وأسماك الراي اللسّاعة التي تسبح فوق الرؤوس.

وهذا العام يستضيف دبي مول معرض “أسبوع أسماك القرش” التابع لقناة ديسكفري العالمية التي تحتفل “بأسبوع أسماك القرش الدولي” ليقدم للزوار لمحة حول عالم أسماك القرش ويتيح لهم الفرصة لخوض تجربة تفاعلية ومبتكرة تقوم على التواصل مع البيئة المحيطة.

حلبة تزلج دبي

 

تشعرك هذه الحلبة أنك في عالم من العجائب ويحضى فيها كل من يخوض التجربة  بمتعة لا حدود لها على الجليد، وبمجرد أن تنزل إلى الحلبة وتشارك في الحفل الموسيقي على الجليد لتستمتع بالتزلج على أنغام موسيقى الدي جي الرائعة، ستأخذ بلا شك كل زاوية منحنية في الحلبة بطاقة أكبر، خاصةً بعد إضافة العديد من التحسينات على مرافقها لتصبح وبجدارة وجهة الترفيه الأولى في المدينة والحاضن الرئيسي لجميع الحفلات والمناسبات.

مدينة سيجا ريببليك

 

قد تسمع صراخًا أثناء تجولك في مول دبي مول إنه صوت أولئك الذين ينغمسون في الألعاب ومناطق الجذب داخل سيجا ريبابليك، تلك المدينة الترفيهية ذات الطابقين، والتي تُعد واحدة من أكبر مدن الألعاب المغطاة وأكثرها إثارة في الشرق الأوسط. هنا سوف تجد أربعة عشرة معلمًا تشتعل بهرمون الأدرينالين، والتي تختبر قدراتك عبر أكثر من 170 لعبة من أحدث ألعاب الترفيه والألعاب الكهربائية وألعاب الفيديو وتجميع النقاط.

ويشكل مجمع “سيجا ريبابليك” مرحلة تاريخية جديدة في قطاع المدن الترفيهية الداخلية من خلال الجمع بين أحدث تقنيات الترفيه وأعلى مستويات القيمة، ويعزز تجربة الترفيه العائلية التي يقدمها لزواره عبر إفراد منطقة خاصة للعب الصغار  soft play area والتي توفر لهم التسلية والترفيه لساعات طويلة.

كيدزانيا الصغار

 

صممت لتمنح الأطفال بين سن 4 إلى 16 عامًا بيئة تعلمية وترفيهية تحاكي عالم الكبار وتساعدهم على اكتساب تجارب من الواقع، وتمكنهم من تقمص أدوار أكثر من 100 مهنة مختلفة، منها الصحفيون وأطباء الأسنان واختصاصيو تجميل ومراسلو أخبار وممثلون ورجال المطافىء والعديد من المهن الأخرى، وتشكل كيدزانيا واحدة من أبرز مفاهيم الألعاب الترفيهية والتعليمية، التي توجد في 18 دولة حول العالم، حيث تم تصميم “KidZania Dubai” كمدينة مصغرة تجمع بين الألعاب الترفيهية والتعليمية، وتضم شوارع وأبنية ومتاجر وسيارات وأدوات الاقتصاد النشط والجامعات والعلامات التجارية المحلية والعالمية مصغرة تناسب حجم الأطفال.

مجمّع ريل سينما

 

أرست “ريل سينما”، معايير جديدة لتجربة المشاهدة السينمائية في المنطقة،  وهي تعتبر الوجهة المثلى لمشاهدة أحدث إصدارات الأفلام السينمائية العالمية بفضل مقاعدها الرحبة التي توفر أقصى درجات الراحة، ونظمها المتطورة للعرض الصوتي والمرئي.

ويشتمل مجمع “ريل سينما” في “دبي مول”، الأضخم في المنطقة،  على 22 صالة عرض من بينها أربع أجنحة بلاتينيوم توفر أرقى معايير الرفاهية، وهي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافةً إلى 17 صالة عرض تجارية تشمل أول دار عرض حاصلة على تصنيف THX في دبي، ويتيح المجمع لمرتادي السينما فرصة الاستمتاع بباقة متنوعة من المأكولات والمشروبات، بينما تضمن الأغطية والوسائد الوثيرة راحتهم إلى أبعد الحدود.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل خمس اماكن للتسوق في جنيف

سفاري نت – متابعات عند زيارة اى وجهة سياحية مميزة وفاخرة فلا يمكنك ان تترك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *