هذا الاكسسوار لا غنى عنه في السفر

أمور عديدة نفكّر بها خلال التخطيط للسفر، من جواز السفر مروراً بتفاصيل الرحلة ووصولاً إلى الإقامة، بدون أن ننسى الأغراض الخاصة التي نحتاج إليها معنا. ومع ذلك، يمكن أخذ غرض واحد صغير يتّسع في راحة اليد قادرٍ على جعل رحلتنا أكثر سهولة بشكل كبير. فالهواتف المتحرّكة من Vertu تضع بين أيدي المسافرين العالميين باقة من الامتيازات الحصرية ونقاط التواصل في أهمّ مدن العالم، إضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي WiFi Hot spot وخدمة كونسييرج الشهيرة التي يمكن أن تساعدكم خلال رحلتكم. باختصار، تُعتبر هواتف Vertu الرفيق الأفضل للمسافرين العصريين من هواة المغامرة. 

إذا كنتم تخططون لرحلة العمر أو كنتم بحاجة فقط لتأمين المواصلات من المطار إلى الفندق، فستقوم خدمة كونسييرج Concierge من Vertu بترتيب ذلك لكم. بلمسة بسيطة للمفتاح المصنوع من الياقوت في هاتفكم من Vertu، تتّصلون على الفور بخدمة Concierge من Vertu التي تمنح العملاء وعلى مدار الساعة الدعم اللازم كما تقدّم لهم التوصيات وتؤمّن الحجوزات. 

ومن خلال خدمة "لايف" من Vertu يحظى العملاء بباقة مختارة من الامتيازات التي تتراوح ما بين ترقية غرفتكم الفندقية مجاناً أو علاجات في المنتجعات الصحية، وصولاً إلى الاستفادة غير المشروطة من أندية الأعضاء الخاصّة مثل نادي Sloane Club المرموق في لندن. بالتالي، وبفضل جهاز من Vertu، يمكن للمسافرين اختبار وجهتهم بأسلوب فريد وسلس للغاية لا يمكن لأيّ أكسسوارٍ آخر خاصّ بالسفر تأمينه. 

ومهما اختلف ذوقكم الخاصّ، تمتلك Vertu لكم جهازاً لافتاً مصنوعاً من أجود الموادّ يلبّي احتياجاتكم المحددة. هاتف Signature Touch الجديد يمثّل أحدث إصدارات Vertu من الهواتف الذكية ذات الأداء العالي والذي يمتاز بآخر إبداعات التكنولوجيا، بينما تعكس مجموعة Aster اللمسات الجمالية. 

عن admin

شاهد أيضاً

طرق ونصائح مهمة لتجنب الاثار الجانبية لرحلات الطيران

سفاري نت – متابعات قد يتعرض المسافر لبعض الاثار الجانبية الصحية لرحلات الطيران وهناك نصائح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *